توقعات زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي لشهر فبراير 2021

 كريستوفر  لويس

كان الجنيه البريطاني إيجابياً بهدوء خلال معظم شهر يناير، ولكن في هذه المرحلة، أعتقد أننا على وشك الاختراق للأعلى. أعتقد أن شهر فبراير سيكون جيداً إلى حدٍ ما بالنسبة للجنيه البريطاني، أو على الأقل سلبياً إلى حدٍ ما بالنسبة للدولار الأمريكي.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

أثناء كتابة هذا المقال، يحاول السوق اختراق المستوى 1.3750، وهي منطقة كانت مهمة أكثر من مرة بالنسبة لهذا الزوج. إذا تمكنا من الوصول إلى هناك، وأعتقد أن جيروم باول سيفعل كل ما في وسعه لتحقيق ذلك، فمن المحتمل أن يواصل الجنيه البريطاني مساره التصاعدي مرة أخرى. لحسن الحظ، لدينا مستويان من الدعم والمقاومة الواضحة جداً التي يمكن التداول من خلالها إذا حصلنا على الاختراق.

إلى الأعلى، أعتقد أن السوق سيتجه في النهاية نحو المستوى 1.45، والذي يتماشى أكثر مع المعايير التاريخية عندما يتعلق الأمر بهذا الزوج. ومع ذلك، هناك قدر كبير من المقاومة عند المستوى 1.4250 بين هنا وهناك، لذلك أعتقد أن نطاق 250 نقطة سيكون بمثابة المقاومة الشاملة على المدى الطويل. إلى الأسفل، أرى الكثير من الدعم يمتد نزولاً إلى المقبض 1.35 على الأقل، وهو بالطبع رقم كبير وكامل ومهم نفسياً. بعبارة أخرى، أعتقد أننا سوف نخترق في النهاية، ولكن قد يكون لدينا القليل من التأخير بين الآن والتحرك إلى الأعلى. على أي حال، ليس لدي اهتمام ببيع الجنيه البريطاني، على الرغم من حقيقة أن التوقعات الاقتصادية لبريطانيا العظمى ربما تكون متزعزعة بعض الشيء في أحسن الأحوال.

أعتقد أن الكثير مما نراه هنا هو ضعف بسيط في الدولار الأمريكي يضاعف من حقيقة أننا انتهينا أخيراً من مسألة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى ذلك، لدينا أيضاً الرسوم البيانية التاريخية التي تشير إلى أن "الارتداد إلى المتوسط" الأعلى هو الأكثر منطقية. وفيما يواصل بنك الاحتياطي الفيدرالي تحركاته، أتوقع تماماً أننا سنستمر برؤية الدولار الأمريكي يواجه المصاعب. ومع ذلك، أعتقد أن الاتجاه التصاعدي للجنيه البريطاني مقيد إلى حدٍ ما بالمقبض 1.45 خلال الأشهر العديدة القادمة. من المحتمل أن تكون السلع هي المكان الذي يتدفق إليه الكثير من الأموال، وهذا بالطبع يشير إلى عملات السلع أيضاً.

الرسم البياني اليومي للجنيه الاسترالي مقابل الدولار الامريكي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.