تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: يواصل الدولار الاسترالي الانجراف للأسفل قليلاً

 كريستوفر  لويس

انخفض الدولار الأسترالي قليلاً خلال جلسة الأربعاء حيث نستمر برؤية الكثير من الاستيعاب للمكاسب الهائلة عندما يتعلق الأمر بأشياء ليست الدولار الأمريكي. في هذه الحالة، من المرجح أن يستمر السوق برؤية المزيد من حركة التقريب هنا، مع التركيز على محاولة الاختراق إلى الأعلى. وبالطبع يرتبط الدولار الأسترالي ارتباطاً وثيقاً بالسلع و "تداول الانكماش"، وهي بالطبع الرواية التي يتمسك بها معظم الناس الآن. في النهاية، هذا هو نوع من أسواق "الشراء عند الانخفاضات".

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

في الأسفل، يقع المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً عند المستوى 0.7580، وأعتقد أن الدعم يمتد على طول الطريق إلى المستوى 0.75. مع ذلك بالاعتبار، ليس لدي أي اهتمام في محاولة بيع هذا السوق وأدرك أن التراجع سيستمر بكونه فرص شراء محتملة. في الحقيقة، أعتقد أن المستوى 0.75 سيظل مهماً، وبالتالي فإنه يستحق الاهتمام به عن كثب. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك المستوى، فقد نحصل على تراجع أكثر أهمية. ومع ذلك، كان الدولار الأسترالي تصاعدياً للغاية نظراً لفكرة أن الحكومات في جميع أنحاء العالم ستضخ الأموال في أي مكان يمكنها القيام به، وبالتالي نتوقع زيادة الطلب على السلع الأكثر صلابة مثل النحاس والألمنيوم.

يستمر الاحتياطي الفيدرالي بالحفاظ على أسعار الفائدة عند مستويات منخفضة للغاية، وبالتالي أعتقد أن هذا يستمر بالعمل مقابل الدولار الأمريكي. السؤال بالطبع هو ما إذا كان يمكن للاقتصاد أن ينمو بالفعل أم لا، وما إذا كان الاحتياطي الفيدرالي سيكون "الفائز" في حرب العملات التي بدأنا نشهد تدخل البنوك المركزية فيها. بصراحة، من المحتمل أن يكون الاحتياطي الفيدرالي واحداً من أفضل البنوك المركزية في خفض قيمة عملته، وأرى ذلك سبباً للاعتقاد بأنه سيستمر بمساعدة الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي على أقل تقدير. مع تحييد جميع العوامل، إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 0.78، سوف نفتح إمكانية التحرك نحو المستوى 0.80 بعد ذلك. أعتقد أن هذا ما سيحدث في النهاية، لكنه سيكون صاخباً جداً بين الحين والآخر. بصراحة، أحب فكرة شراء الانخفاضات على أساس القيمة إن لم يكن هناك سبب آخر.

الرسم البياني اليومي للدولار الامريكي مقابل الاسترالي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.