التوقعات الأسبوعية للأزواج الرئيسية 24 يناير

 كريستوفر  لويس

اليورو/الدولار الأمريكي

شهد اليورو أسبوعاً قوياً، حيث تعافى بشكل جيد للغاية بعد البيع المكثف خلال الأسابيع العديدة الماضية. ومع ذلك، يقع السوق بشكل أساسي منتصف منطقتين رئيسيتين من الدعم والمقاومة، وسنصل في النهاية إلى أحدهما. في هذه المرحلة، يكون المستوى 1.23 هو القمة، تماماً مثلما أن المستوى 1.20 في الأسفل هو القاع. في هذه المرحلة، أعتقد أن التداول المحدود النطاق هو ببساطة ما نستمر برؤيته، وربما تتوقف النتائج على الكلام الأخير عن التحفيز في الولايات المتحدة وبالطبع إمكانية تشديد الإغلاق في الاتحاد الأوروبي.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الامريكي

الدولار الاسترالي/الدولار الأمريكي

تحرك الدولار الأسترالي ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع حيث شكلنا شمعة متقطعة إلى حدٍ ما مرة أخرى. لقد شكلنا زوجاً من الشمعات التي تظهر الإرهاق، لذلك أعتقد أن التراجع سوف يحدث على الأرجح. إلى الأسفل، المستوى 0.75 بالطبع هو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية، ومنطقة أعتقد أن الباحثين عن القيمة سيعودون إليها إذا تراجعنا إلى هناك. بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي الاختراق فوق آخر شمعتين على الرسم البياني الأسبوعي إلى توجيه هذا السوق نحو المستوى 0.80.

الرسم البياني اليومي للدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

الجنيه البريطاني/الين الياباني

حاول الجنيه البريطاني الانهيار مقابل الين الياباني بداية الأسبوع، لكنه تحول بعد ذلك لإظهار إشارات القوة مرة أخرى. تم اختبار المتوسط ​​المتحرك لـ200 أسبوع، ويبدو أن بإمكاننا الاختراق فوق الشمعة من الأسبوعين الماضيين، وبالتالي من المرجح أن يتجه السوق نحو المستوى 145 ين. يبدو بالتأكيد أن "تداول الرغبة بالمخاطرة" يمكن أن يستمر بدفع هذا السوق إلى الأعلى. من المفترض أن يستمر المستوى 140 ين في الأسفل بتقديم دعم كبير بناءً على ما رأيناه خلال الشهرين الماضيين.

الرسم البياني اليومي للجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تحرك الدولار الأمريكي ذهاباً وإياباً مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، حيث نتحرك ما دون المستوى 104 ين. يعد المستوى 104 ين مهم بالطبع، حيث قدم مقاومة خلال الشهر الماضي تقريباً. قام بتقديم الدعم سابقاً، لذلك أعتقد أننا سنواصل التحرك ذهاباً وإياباً في الأمام حتى نحصل على نوع من القرارات المهمة بشأن التحفيز وبالطبع الرغبة بالمخاطرة بناءً على ذلك. أعتقد أننا في أحسن الأحوال ننظر إلى التقلبات التي يتم تداولها على الرسوم البيانية قصيرة المدى فقط.

الرسم البياني اليومي للدولار الامريكي مقابل الين الياباني

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.