التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 11 يناير

 كريستوفر  لويس

الدولار الأمريكي/الين الياباني

انخفض الدولار الأمريكي في البداية مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، ليتحول فقط ويصل إلى المستوى 104 ين. هذه منطقة رأينا فيها قدراً كبيراً من المقاومة، وتمتد تلك المقاومة على طول الطريق إلى المستوى 105 ين على الأقل. ولهذا السبب أعتقد أن الارتفاعات ستستمر بالتراجع في هذا النطاق، مع استفادة المتداولين على المدى القصير من علامات الإنهاك في السوق التي كانت في اتجاه هبوطي لبعض الوقت.

الرسم البياني الاسبوعي للدولار الامريكي مقابل الين الياباني

اليورو/الدولار الأمريكي

ارتفع اليورو بشكل ملحوظ خلال الأسبوع، واخترق فوق المستوى 1.23. ومع ذلك، فقد عدنا إلى الوراء حيث ارتفعت العائدات العشر سنوية في الولايات المتحدة، مما أدى إلى زيادة الطلب على الدولار. مع اقترابنا من نهاية الأسبوع، نقترب من المقبض 1.22، وبالتالي شكلنا شهاب هائل. إذا تمكنا من الانهيار إلى ما دون قاع الشمعة الأسبوعية، فمن المحتمل جداً أن ننخفض، وربما نحاول بناء القليل من القيمة التي يمكن للناس الاستفادة منها. أعتقد أن الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين قد يستمران برؤية ضعف اليورو قليلاً، ولكن ليس بالضرورة من منظور طويل الأجل.

الرسم البياني الاسبوعي للليورو مقابل الدولار الامريكي

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

اليورو/الجنيه البريطاني

ارتفع اليورو في البداية مقابل الجنيه البريطاني خلال الأسبوع، لكننا رأينا الكثير من التراجع عند المقبض 0.91. هذه هي الشمعة الثانية على التوالي على شكل شهاب، وأعتقد أن هذا يهيئ لمزيد من ضعف اليورو تماماً كما فعل زوج اليورو/الدولار الأمريكي. ومع ذلك، لا أعتقد بالضرورة أن هذه هي بداية اتجاه أكبر، فقط أننا قد نضطر إلى رؤية هذا الزوج يتجه نحو المستوى 0.87 مع الوقت. يبدو الجنيه البريطاني قوياً إلى حدٍ ما، بينما كان اليورو يمر بحاجز مقاومة رئيسي أمام الدولار، والذي يؤثر بالطبع على هذا الزوج.

الرسم البياني الاسبوعي لليورو مقابل الباوند

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تحرك الدولار الأسترالي ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع، وحتى أنه وصل إلى المستوى 0.78. ومع ذلك، فقد تراجعنا من هناك يوم الجمعة ويبدو أننا نتقدم قليلاً. كما هو الحال في اليورو، أعتقد أن الدولار الأمريكي في منطقة ذروة البيع قليلاً. أعتقد في هذه المرحلة أننا من المحتمل أن نرى نوعاً من التراجع للوصول إلى المستوى 0.76 حيث من المحتمل أن يستمر المشترون بالعودة إلى السوق. تذكر أن التحفيز القادم من الولايات المتحدة من المفترض أن يستمر بدفع فكرة ارتفاع السلع.

الرسم البياني الاسبوعي للدولار الامريكي مقابل الاسترالي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.