التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 1 فبراير

 كريستوفر  لويس

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

حاول الدولار الأسترالي التقدم بداية الأسبوع، ولكنه تعرض للبيع حيث كان هناك وتيرة "تجنب مخاطرة" أكبر حول العالم. مع ذلك بالاعتبار، أعتقد بأن ما يزال هناك الكثير من الدعم في هذا السوق، وعندما تنظر إلى الرسم البياني اليومي، نرى بأننا نزال بشكل قوي في علم تصاعدي. أعتقد بأننا فور حصولنا على نوع من الأخبار الجيدة فيما يتعلق بأرقام فيروس كورونا، أو ربما حتى التحفيزات، عندها سوف يتقدم هذا الزوج. كما أن لدينا اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي اليوم، والذي من الممكن أن يكون ما يحاول السوق التركيز عليه. التراجع يعتمد بالكامل على الدولار الأمريكي، ولكني لا أعتقد بأن هذا تداول طويل الأجل.

الرسم البياني الدولار الامريكي مقابل الدولار الاسترالي

اليورو/الدولار الأمريكي

تراجع اليورو بشكل قوي خلال تداولات الأسبوع، ولكنه وجد ما يكفي من الدعم لكي يرتد مرة أخرى ويشكل مطرقة. هناك شهاب في الأعلى عند المستوى 1.23، وبالتالي أعتقد بأننا نحاول العودة إلى هناك. مع ذلك بالاعتبار، أعتقد بأن كل مرة نتراجع فيها قليلاً في هذا السوق، سوف نجد المشترين، وربما أن نحاول البقاء ضمن منطقة التدعيم هذه. سوف يستمر هذا السوق بكونه صاخباً جداً، ولكني أعتقد بأن أفضل وصف له هو أنه محصور في نطاق.

الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الامريكي

الدولار الكندي/الين الياباني

استمر الدولار الكندي بإظهار الليونة مقابل الين الياباني، ولكنه شكل قمة ثلاثية على الرسم البياني الأسبوعي. إن تمكنا من الاختراق فوق المقبض 81.25، عندها من المحتمل أن نرتفع أكثر. إن لم نقم بذلك، وربما حتى تراجعنا ما دون انخفاضات الأسبوع، عندها من الممكن أن ننهار ونتجه نحو المستوى 79. مع تحييد جميع العوامل، فإن من المثير للاهتمام مراقبة هذا الزوج، لأننا عند نقطة تحول هامة جداً. مع ذلك بالاعتبار، يجب التركيز على النفط كذلك، حيث إنه مؤثر جداً.

الرسم البياني للين الياباني مقابل الدولار الاسترالي

الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي

تراجع الدولار الأسترالي بشكل حاد خلال الأسبوع، ويبدو بأنه سوف يتخطى الدعم بشكل سريع. إن فعل ذلك، عندها من المحتمل أن نتجه نحو المستوى 1.04. فروق معدلات الفائدة بين سندات البلدين تصب في صالح الدولار النيوزيلندي، وبالتالي من الممكن أن يستمر ذلك بالتسبب بضغط تنازلي هنا. على الرغم من ذلك، تؤدي حركة الأسبوع الماضي بالتأكيد إلى جعل الأمور تبدو سيئة بشكل مفاجئ.

الرسم البياني للدولار الاسترالي مقابل الدولار النيوزلندي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.