التحليل الفني للنفط الخام: سوق خام WTI يتطلع لاجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة

 كريستوفر  لويس

حاولت أسواق النفط الخام التقدم بداية تداولات الثلاثاء، ولكنها خسرت المكاسب، حيث بدئنا الاقتراب من إعلان اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة. من الواضح أن لهذه اللجنة تأثير واضح على ما يحدث مع الدولار الأمريكي، وبالتالي ما يحدث في أسواق السلع بشكل عام. أسواق النفط الخام هي بالطبع جزء من "تداول الانكماش" ولكن يبدو أننا قد نواجه القليل من القلق.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

مع تحييد جميع العوامل، أحد الأمور الذي يجب النظر فيه هو حقيقة أن لرسم البياني الأسبوعي شكل شمعتين على شكل شهب. في حين أن هذا لا يضمن بالضرورة أن السعر سوف يتراجع، إلا أنه يضمن بأن هناك بائعين في الأعلى يحاولون القيام بذلك. نحن نضغط على المنطقة التي كانت بداية عمليات البيع من الوباء، وبالطبع هناك مخاوف طويلة الأجل عندما يتعلق الأمر بالنفط. بصراحة، من المفترض أن يبدأ انتاج الصخر الزيتي في الولايات المتحدة بالتسارع الآن بما أن السعر تجاوز 50 دولار، وبعد ذلك، فإن التوقعات طويلة الأجل للنفط الخام ليست رائعة، حيث أن الطاقة النظيفة تصبح شعاراً في أغلب الأماكن.

ليس بالضرورة أن تحدث هذه الأمور خلال فترة قريبة على أي حال. على المدى القصير، علينا النظر إلى التحليل الفني ومستويات الدعم والمقاومة. حالياً، يقدم المستوى 50 دولار في الأسفل الكثير من الدعم، في حين أن المستوى 55 دولار في الأعلى يقدم المقاومة. أعتقد بأننا في النهاية ننظر إلى سوق محصور في نطاق من نوع ما، ولكن إن كنت تصاعدي جداً على النفط الخام، على الأرجح أنك ترغب بنوع من التراجع من أجل الشعور بالراحة مع الاتجاه التصاعدي العام. ولكن على المدى القصير، أعتقد بأننا سوف نرتد بين هذين المستويين مع كون التراجع هي النتيجة الأكثر احتمالية في البداية. إن تمكنا من الاختراق ما دون المستوى 50 دولار، فإن ذلك قد يجعل الأمور أسوء، ولكن المتوسط المتحرك لـ50 يوم يقع عند المستوى 40.25 دولار، ومن المفترض أن يبدأ بالتأثير كذلك. تذكر بأن سوق النفط الخام تقدم بشكل زائد، وبالتالي من الممكن أن يكون هذا التراجع هو بالضبط ما يلزم على المدى الطويل بغض النظر عن توقعاتك. الأمر المؤكد هو أن عليك أن تبقي على حجم مركزك صغيراً نسبياً.

الرسم البياني اليومي للنفط الخام

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.