التحليل الفني للفضة: من المرجح أن تستمر أسواق الفضة بالعثور على المشترين بسبب التحفيز

 كريستوفر  لويس

شهدت أسواق الفضة فجوة صعودية بداية جلسة الخميس، لكنها تحولت بعد ذلك لتتراجع وتسد الفجوة. ومع ذلك، يواصل المشاركون في السوق التركيز على الاحتياطي الفيدرالي والبنوك المركزية الأخرى في جميع أنحاء العالم حيث يستمر التحفيز والسياسة النقدية بالظهور داعمين للغاية للمعادن الثمينة والهروب إلى السلع الصلبة بدلاً من العملات الورقية.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

المستوى 28 دولار في الأعلى يمثل مقاومة كبيرة، وأعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن نحاول تحدي هذا المستوى. يفتح المستوى 28 دولار إمكانية الانتقال إلى المستوى 30 دولار، لذلك أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن نتجه نحو الأعلى أكثر. يشير هذا إلى أن من المحتمل أن يكون أمامنا الكثير من السلوك المتقلب، حيث أن الأسواق لديها الكثير من العمل للقيام به. في الأسفل، يقدم المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً الدعم، حيث يقع تحت المستوى 25 دولار ويميل للأعلى أيضاً. ومع ذلك، هناك الكثير من الضجيج في هذا السوق، وبالطبع تميل الفضة إلى أن تكون متقلبة للغاية على أقل تقدير.

مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أن هذا السوق سيحظى بعام جيد، خاصة وأن البنوك المركزية والحكومات تواصل إغراق الأسواق بالعملات. من المفترض أن يستمر التحفيز والسياسة النقدية والقائمة الكاملة للإنفاق الموسع بتفضيل ارتفاع المعادن بشكل عام. الفضة بالطبع حساسة للغاية لتداول الانكماش، وبالطبع حقيقة أن الطلب الصناعي على الفضة من الناحية النظرية سيكون أقوى.

كما نرى، تراجع السوق باتجاه المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، ثم ارتد بشكل ملحوظ. علاوة على ذلك، فإن مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ قد صمد كمستوى دعم وهو يشير إلى أننا نرتفع كثيراً، نظراً لحقيقة أننا عندما نرى تراجعاً في السوق بهذا القدر، فهذا يعني عادةً أن هناك الكثير من الزخم والطلب الأساسي. ومع ذلك، فإن هذا السوق سيستمر بالتحرك عكسياً تجاه مؤشر الدولار الأمريكي أيضاً. راقب كل الأشياء التي تتحرك معاً، وضع صفقاتك في الفضة وفقاً لذلك. من المفترض أن يستمر الشراء عند الانخفاضات قصيرة الأجل بكونه فرصة شراء حيث أن التوقعات طويلة المدى للفضة رائعة.

الرسم البياني اليومي لاسواق الفضة
 

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.