التحليل الفني للفضة: أسواق الفضة تنتظر جيروم باول

 كريستوفر  لويس

لم تقم أسواق الفضة إلا بتحرك طفيف جداً خلال جلسة الثلاثاء، حيث ينتظر المتداولون في جميع أنحاء العالم نتائج اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، وربما الأهم من ذلك المؤتمر الصحفي بعدها. يمكن أن يعطينا هذا القليل من "التنبيه" لما سنراه من الاحتياطي الفيدرالي فيما يتعلق بالسياسة النقدية، وهذا بالطبع أمرٌ يستحق الاهتمام به. مع ذلك، كانت الفضة تعانق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، وهذا بالتأكيد شيء سيجذب قدراً معيناً من حجم التداول.

إلى الأعلى، من المفترض أن يستمر المستوى 26 دولار بتقديم المقاومة، وإذا تمكنا من الاختراق فوقه، على الأرجح بعد المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء، فمن المرجح أن تتجه الفضة نحو المستوى 27.50 دولار في الأعلى. يمكن أن يؤدي الاختراق فوق هذا المستوى إلى فتح إمكانية التحرك نحو المستوى 28 دولار والذي كان مؤخراً قمة قصيرة المدى. من ناحية أخرى، إذا قام جيروم باول شيئاً لزعزعة السوق، فيمكننا أن نرى الدولار الأمريكي يتقدم وعلى الأرجح أن تتجه الفضة نحو المستوى 24 دولار في الأسفل. بين الحين والآخر، إذا اضطررت إلى الدخول في صفقة، فسأفترض أن عليك أن تفضل ارتفاع المعادن الثمينة، ولكن هناك أيضاً احتمال أنه لن يقوم بما يكفي لإسعاد وول ستريت، ومن يعلم ماذا سيحدث بعد ذلك؟

يعد المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً مؤشراً تقنياً يتبعه الكثير من الأشخاص، لذا فمن المحتمل أن يكون أمر يستحق الاهتمام، لأنه كان موثوقاً نسبياً في الماضي. أعتقد أننا في النهاية سوف نخترق للأعلى أكثر، لكن السؤال بالنسبة لي في هذه المرحلة هو ما إذا كنا بحاجة إلى التراجع من الآن وحتى ذلك الحين؟ إذا قمنا بذلك، فأنا أتوقع أن نصل للمستوى 23 دولار، والذي يتميز حالياً بالمتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم، وقد يكون فرصة شراء محتملة إذا اخترقنا ما دون المستوى 24 دولار. على أي حال، ليس لدي سيناريو لبيع الفضة في الوقت الحالي، حيث أن لديها قيمة دورية كبيرة جداً فيما ينبغي أن يكون إطاراً زمنياً تضخمياً خلال العام أو العامين المقبلين من الناحية النظرية. علاوة على ذلك، يمكنك تقديم حجة لمزيد من الطلب الصناعي في المستقبل إذا أصبح التحفيز في الواقع هو التركيز الرئيسي لإدارة بايدن، وهو ما يبدو الوضع عليه بالتأكيد.

الرسم البياني اليومي للفضه

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.