التحليل الفني للفضة: أسواق الفضة تمر بجلسة قوية

 كريستوفر  لويس

ارتفعت أسواق الفضة بشكل ملحوظ إلى حدٍ ما خلال جلسة الثلاثاء، ووصلت إلى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. في النهاية، يبدو أن هذا السوق قد تحول تماماً. وفي هذه المرحلة، أعتقد أن ما سنراه هو تحرك للأعلى بكثير. بالنظر إلى حجم هذه الشمعة، من الواضح أننا سنشهد على الأرجح القليل من المتابعة، لذا فإنني أنظر إلى التراجعات في هذه المرحلة من الوقت على أنها فرصة شراء جيدة.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

المحرك الرئيسي لارتفاع الفضة خلال جلسة التداول هو حقيقة أن الدولار الأمريكي تعرض للضرر التام. في الواقع، اخترق زوج اليورو/الدولار الأمريكي أخيراً المستوى 1.20، ويبدو أننا على الأرجح  أن نستمر بالتطلع نحو هذا الزوج كإشارة على كيفية تحرك الدولار الأمريكي. نظراً لأن سوق الفضة مسعر بالدولار الأمريكي، فمن المنطقي إلى حدٍ ما أننا سنستمر برؤية الفضة، والسلع الأخرى، ترتفع كثيراً.

الرسم البياني اليومي لأسعار الفضة

تتمتع الفضة بزخم أكبر قليلاً من الذهب عادةً، وكان هذا بالتأكيد هو الحال خلال جلسة الثلاثاء، حيث على الرغم من أن الذهب كان قوياً للغاية، فقد ارتفعت الفضة بنسبة 7٪ تقريباً في نهاية اليوم. الآن بعد أن انخفض الدولار الأمريكي بشكل كبير أخيراً، يمكننا أن نرى تحركاً هائلاً للأعلى. من شبه المؤكد أن الشراء عند الانخفاضات هو الطريق في الأمام في هذه المرحلة، حيث أظهر السوق نفسه مرناً، ومن المفترض أن نستمر برؤية الكثير من الزخم يعود إلى السوق حيث تعرضنا للبيع لبعض الوقت. في الواقع، يمكنك تقديم حجة جادة بشأن تشكل القاع المزدوج للتو، لذا مع تحييد جميع العوامل، من المفترض أن يستمر هذا السوق بالارتفاع. أعتقد أن المستوى 26 دولار من المحتمل أن يكون مستهدفاً في البداية، يليه المستوى 30 دولار مرة أخرى. مع ظهور المزيد من الحوافز في الولايات المتحدة، وتحدث مجلس الشيوخ أخيراً عن ذلك مرة أخرى، فإن هناك فرصة جيدة حقاً لأن تستمر المعادن الثمينة برؤية التدفقات القادمة.

يعد تقديم المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم الدعم علامة جيدة للمتداولين على المدى الطويل، لذلك أتوقع تدفق المزيد من الأموال إلى السوق مع الوقت الكافي. البيع في هذه المرحلة أمر مستحيل، على الرغم من أنني لم أفكر كثيراً بالأمر خلال الشهرين الماضيين.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.