تحليل الدولار الأمريكي/الين الياباني: يواصل الدولار التحرك الجانبي مقابل الين الياباني

 كريستوفر  لويس

يواصل الدولار الأمريكي بالقيام بالقليل مقابل الين الياباني، على الرغم من أن جلسة الأربعاء كانت إيجابية بعض الشيء. في النهاية، من الأشياء التي يجب أن نركز عليها هي حقيقة أننا نتقارب في مكان ما فوق المستوى 104 ين. في النهاية، كان السوق صاخباً للغاية خلال الأسبوعين الماضيين ولكنه في الحقيقة لم يصل إلى أي مكان. عندما تنظر إلى الرسم البياني طويل المدى، فقد يكون هذا هو المكان الذي يظهر فيه الموقف الحقيقي للسوق نفسه.

أعلان

الين هو أحد الأصول الشائعة خلال الأوقات العصيبة

من الواضح أننا في اتجاه هبوطي طويل المدى. يقدم المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الأعلى مقاومة كبيرة وتجدر الإشارة إلى أنه في كل مرة اخترقنا فيها المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً لبعض الوقت، لم نتمكن من الوصول إلى المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم. ولهذا السبب أنظر إلى ذلك على أنه "جدار مقاومة" هائل يجب على هذا الزوج أن يحاول إزالته. إذا ومتى حدث ذلك، فسأكون منبهراً، ولكن حتى ذلك الحين أنظر إليه كسوق ربما يكون البيع فيه أسهل من الشراء.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

ضع في اعتبارك أن هناك عدة أشياء مختلفة تحدث في نفس الوقت في هذا السوق. عادةً، إذا كان هناك المزيد من سلوك "الرغبة بالمخاطرة"، سيرتفع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني معتبراً أنه أحد "عملات الأمان" الأكثر تفضيلاً في السوق. علاوة على ذلك، يعتبر الدولار الأمريكي عملة أمان، لكنه ليس "آمناً" مثل الين. عادة ما يحدث هو أن الناس سيبيعون الين الياباني ويدفعون هذا الزوج للأعلى إذا ارتفعت الأسهم في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي لديه تسهيلات كمية هائلة مستمرة وفي نفس الوقت يقال أن هناك حوافز مالية من الولايات المتحدة. من المفترض أن يستمر هذا بالضغط على الدولار بشكل عام. لقد رأينا الدولار يتخلى عن قوته مقابل العديد من العملات حتى الآن، لذلك على الرغم من وجود القليل من "تداول الانكماش" هناك، فإن الدولار الأمريكي مكروه بدرجة كافية لدرجة أنه ينعكس هنا أيضاً. مع ذلك بالاعتبار، إذا تمكنا من الاختراق دون المستوى 103.70 ين، أعتقد أننا نفتح الباب إلى المستوى 103.25 ين، متبوعاً بالمستوى 102 ين. هذه هي جميع المناطق التي يمكن أن نرى فيها عمليات شراء محتملة، وبالتالي الدعم. ومع ذلك، أنا أفضل بيع التقدمات.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.