تحليل الدولار الأمريكي/الين الياباني: يواصل الدولار الأمريكي التخلي عن مكاسبه المبكرة

 كريستوفر  لويس

ارتفع الدولار الأمريكي مبدئياً خلال جلسة الخميس، ووصل إلى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. ولكن كما رأينا عدة مرات خلال الأسبوع الماضي تقريباً، في كل مرة نتقدم فيها يتم بيع السوق. في هذه الحالة، من المحتمل أن يشهد السوق محاولة أخرى للانهيار، ولكن من الواضح أن لدينا قدراً معيناً من ضغط الشراء في الأسفل أيضاً. في النهاية، تم الاستيلاء على "تداول الرغبة بالمخاطرة" مؤخراً، وهذا عادة ما يرفع هذا الزوج حيث يحاول الناس التخلص من الين الياباني لأنه عملة آمنة. أحد المجالات التي أرى فيها قدراً كبيراً من الدعم عندها هو المستوى 103.70 ين.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

إذا تمكنا من الاختراق إلى ما دون ذلك المستوى، فإن المنطقة التالية من الدعم المهم ستكون قريبة من المستوى 103.25 ين، وربما أقل من ذلك، وربما تصل إلى المستوى 102 ين. يبدو بالتأكيد أن التحفيز بدأ يلقي بثقله على الدولار بشكل عام، وأن هذا السوق سينخفض ​​في كل مرة يحاول فيها الارتفاع. علاوة على ذلك، فوق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، يوجد قدر هائل من المقاومة، ليس فقط على شكل المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً نفسه، ولكن أيضاً بخط الاتجاه الهبوطي، المستوى 105 ين، ثم المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم بعد كل ذلك. في الواقع، لن أقوم بشراء هذا الزوج حتى نتجاوز المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم، وهو أمر لم نقترب منه بأي مكان حيث أن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم في فوق المستوى 106 ين مباشرة.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

من خلال النظر إلى كل التقلبات في هذا السوق، أعتقد أنه سيكون من الصعب التمسك بها، لكني ما زلت أفضّل بيع التقدمات. بيع الارتفاعات نجح لبعض الوقت، على الرغم من أن أول شيء يجب أن تلاحظه خلال الأسبوعين الماضيين هو أن النطاق يتقلص بالتأكيد. هذا يشير إلى أن القصور الذاتي بدأ بالبناء في هذا السوق، وبالتالي أعتقد أننا في النهاية سنحصل على نوع من الاختراق الأكبر. في هذه المرحلة، علي أن أفترض أنه تحرك نحو الجانب السلبي، لكن من الواضح أنني بحاجة لرؤية نوع من الشمعات الأكبر لتحريك الأمور، وبالطبع ربما نوعاً من المحفز الأساسي لتحقيق ذلك.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.