تحليل الدولار الأمريكي/الين الياباني: توقف الدولار الأمريكي مرة أخرى عند المتوسط المتحرك لـ50 يوماً

 كريستوفر  لويس

ارتفع الدولار الأمريكي بشكل كبير خلال جلسة التداول مقابل الين الياباني يوم الأربعاء، ولكنه لا يزال يجد مقاومة بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. في هذه الحالة، من المرجح أن يشهد السوق الكثير من الضجيج في هذه المنطقة، لذلك أعتقد أننا نواصل البدء ببيع هذا السوق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً وتحت المستوى 105 ين، وربما حتى خط الاتجاه الهبوطي الذي يمتد أكثر.

أعلان

الين هو أحد الأصول الشائعة خلال الأوقات العصيبة

في هذه المرحلة، من المرجح أن يستمر السوق بالعثور على البائعين في كل مرة يرتفع فيها، نظراً لحقيقة أن الاحتياطي الفيدرالي يحاول فعل ما في وسعه لخفض قيمة الدولار. علاوة على ذلك، إذا حصلنا على نوع من أحداث "تجنب المخاطرة"، فيمكننا أن نرى السوق يتجه نحو الين الياباني. ومع ذلك، هناك شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك، وهو أن الانخفاضات ارتفعت مؤخراً، وهذا يشير إلى وجود القليل من الالتباس. في هذه المرحلة، يشكل السوق جزءاً من مثلث متماثل، لذا أتوقع الكثير من التقلبات في المستقبل. حقيقة أن جلسة الجمعة تضم الإعلان عن قائمة الرواتب خارج القطاع الزراعي بالطبع لن تؤدي لتهدئة الموقف لأن هذا الزوج يميل إلى أن يكون شديد الحساسية لهذا الإعلان.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

على الرغم من أن شمعة الأربعاء ليست شهاباً بالضبط، إلا أنها تظهر بالتأكيد أنه سيكون من الصعب الاستمرار بالارتفاع. ومع ذلك، أعتقد أن المستوى 104 ين في الأسفل سيكون هدفاً، وإذا تمكنا من الاختراق إلى ما دون ذلك المستوى، فمن المحتمل أن يتجه السوق نحو المستوى 103.25 ين. ليس لدي أي سيناريو يمكن من خلاله شراء هذا الزوج، لأنني بصراحة أعتقد أنه إذا حصلنا فجأة على نوع من الاندفاع الهائل إلى الدولار الأمريكي، فمن المحتمل أن يكون لذلك علاقة بالخوف، لذلك سأكون كذلك أكثر ميلاً إلى بيع زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي بدلاً من محاولة شراء هذا الزوج لأنه سينجز بشكل أساسي نفس نوع "تجنب المخاطرة". في النهاية، نحن في اتجاه هبوطي وربما يكون هذا هو أهم شيء يجب الانتباه إليه، لذلك لا أحاول محاربة الاتجاه طويل المدى.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.