التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية: 7 ديسمبر 2020

 كريستوفر  لويس

اليورو / دولار أمريكي

اخترق اليورو خلال الأسبوع الماضي، ويُنظر الآن إلى المستوى 1.20 على أنه دعم محتمل. في هذه المرحلة، أظن أن السوق قد تقدم على نفسه قليلاً، لذا فإن نوعًا من التراجع في وقت مبكر من الأسبوع سيكون موضع ترحيب. في هذه المرحلة، سأكون أكثر استعدادًا لشراء اليورو، خاصةً كلما اقتربنا من الهبوط نحو المستوى 1.20. من منظور طويل المدى، يبدو بالتأكيد كما لو أن اليورو قد يتجه نحو المستوى 1.23 بناءً على تحليل فني بسيط.

الرسم البياني الاسبوعي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

جنيه استرليني / دولار أمريكي

سيستمر الجنيه البريطاني في الفوضى، وبصراحة تامة من الصعب أن نفهم إلى أين نتجه بعد ذلك حتى نفهم ما ستكون عليه الصفقة التي ستخرج من اجتماع نهاية هذا الأسبوع. وكما تبدو الأمور الآن، فقد اخترق السوق المستوى 1.35 لكنه تراجع بشكل كبير مرة أخرى. سيكون هذا بسيطًا: إذا حصلنا على نوع من الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع، فسنقوم بالاختراق فوق المقبض 1.35 ونتجه نحو المستوى 1.3750 في معظم الظروف. ومع ذلك، إذا استمر المفاوضون في الظهور بمظهر قدري بعض الشيء، فمن الممكن أن نتوقف قليلاً في منتصف الأسبوع ، حيث ندخل في "وقت عصيب" عندما يتعلق الأمر بمفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

الرسم البياني الاسبوعي للجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي

دولار استرالي / دولار أمريكي

يستمر الدولار الأسترالي في إظهار قوته، لكنه يكافح مع فكرة المستوى 0.75 في الاعلى مثل اليورو، أعتقد أننا سنرى التراجعات كفرص شراء محتملة وهذه هي الطريقة التي أخطط بها للعب هذا السوق، وهى ببساطة شراء الانخفاضات. سيستمر الدولار الأمريكي في التراجع، لكنني أعتقد في هذه المرحلة أن الدولار الأسترالي من المحتمل أن يرى دعمًا بالقرب من المستوى 0.7350، ممتدًا إلى المستوى 0.7250 على الأقل. ليس لدي مصلحة في بيع الدولار الاسترالي.

الرسم البياني الاسبوعي للدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي

دولار أمريكي / دولار كندي

انهار الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي خلال الأسبوع، ويبدو أننا قد نذهب إلى أبعد من ذلك. انتبه جيدًا لأسواق النفط الخام، لأن لها تأثيرًا كبيرًا على ما يحدث مع كندا واقتصادها، ولكن في الوقت الحالي يبدو أن النفط جاهز للارتفاع، لذلك سيتم بيع الارتفاعات عندما يتعلق الأمر بـالدولار الكندي خلال الجلسات العديدة القادمة.

الرسم البياني الاسبوعي للدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.