التحليل الفني للفضة: تبدو أسواق الفضة مع التوجه لتقرير عدد الوظائف

 كريستوفر  لويس

تحرك سوق الفضة ذهاباً وإياباً خلال جلسة الخميس، حيث نواصل التحرك حول المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. هذا مؤشر ينتبه إليه الكثير من الأشخاص، ولكن تجدر الإشارة إلى أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً ثابت نسبياً. ولهذا السبب، فقد تحركنا ذهاباً وإياباً من خلال هذا المستوى عدة مرات، مما أظهر علامات على أننا نواصل التعزيز بشكل أساسي، وبينما نتجه إلى إعلان تقارير رواتب القطاع غير الزراعي يوم الجمعة. في النهاية، من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى تحرك في الدولار الأمريكي، والذي يمكن أن يساعد بالطبع بإعطاء نوع من الاتجاه للفضة، لكنني أعتقد أن هناك شيئاً واحداً مؤكداً في هذه المرحلة، وهو أن نرى الكثير من الدعم في الأسفل بناءً على الحجم الهائل للتحرك يوم الاربعاء.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

يقع المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم ما دون المستوى 22 دولار، حيث شكلنا مطرقة نوعاً ما يوم الإثنين، وهذا يشير إلى أننا بدأنا نرى المتداولين على المدى الطويل يأتون يظهرون للاستفادة مما يجب أن يكون "فضة رخيصة". علاوة على ذلك، من المرجح أن يكون الدولار الأمريكي ضعيفاً للغاية في المستقبل وهذا من شأنه أن يستمر بدفع أسواق المعادن الثمينة إلى الأعلى. ومع ذلك، فقد أظهر اليومان الماضيان عدة أشياء مختلفة نظراً لحقيقة أننا لم نتقدم فقط لنصل إلى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً لكي نتحرك ببساطة بشكل جانبي. هذا يدل على أن السوق على الأقل مرتاح إلى حدٍ ما في هذه المنطقة، لذا فإن البيع الوشيك لن يكون بالضرورة مصدر قلق كبير.

الرسم البياني اليومي لأسعار الفضة

في هذه المرحلة، من المرجح أن يرسل السوق ضغوط شراء إلى السوق، أو ربما أن يخترق فوق الشمعة اعتباراً من يوم الثلاثاء لكي ينطلق إلى أعلى بكثير. سيكون المستوى 26 دولار في الأعلى هدفاً، مع هذا، أعتقد أن السوق يخترق فوق المستوى 26 دولار، ومن المحتمل أن يتجه نحو المستوى 20 دولار. مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أن عمليات التراجع قصيرة المدى تستمر بكونها فرص شراء وهذا هو بالضبط ما يجب أن تنظر إليه في هذا السوق. بعد أن نتعرف على تقرير الوظائف، سنرى ما سيحدث للدولار الأمريكي، وإذا انخفض، فهذا سبب آخر للاعتقاد بأن الفضة سترتفع.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.