التحليل الفني للفضة: ركود أسواق الفضة

 كريستوفر  لويس

بقيت أسواق الفضة هادئة للغاية بعد جلسة الخميس، حيث نقع ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. لهذا السبب، من المرجح أن يستمر السوق بالاتجاه الجانبي على المدى القصير. المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً مسطح ويقع فوق السوق مباشرة، لذا فهو يشير إلى أننا سنستمر برؤية الكثير من السلوك البطيء. في النهاية، تعتبر الفضة سوقاً يكاد يكون سوق زخم بحت، ويحتاج الأمر بعض الوقت لبناء الأشياء. من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، نحن تقريباً في منتصف منطقة التدعيم بين المستوى 22.75 دولار في الأسفل والمستوى 26 دولار في الأعلى. مع تحييد جميع العوامل، فإن هذا السوق لا يزال متقلباً على أقل تقدير.

أعلان
تداول مع افضل وسيط في 2021

استثمر الان!

من المحتمل أن يكون النظر إلى مؤشر الدولار الأمريكي أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها، حيث أن الارتباط السلبي بين الفضة والدولار الأمريكي كان مرتبطاً بشكل سلبي للغاية بسوق الفضة، ونتيجة لذلك عليك الانتباه على الإثنان حد سواء. في الواقع، يمكن اعتبار مؤشر الدولار الأمريكي بمثابة مؤشر ثالث. إذا تمكنا من الاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي قليلاً، فقد تكون هذه فرصة شراء جيدة على المدى القصير لهدف 26 دولار أو نحو ذلك.

الرسم البياني اليومي لأسعار الفضة

في النهاية، إذا بدأ الدولار الأمريكي بالتعزيز قليلاً، فقد يؤدي ذلك إلى انخفاض قيمة الفضة، ولكن على المدى الطويل، أعتقد أن الفضة سترتفع على أي حال، بسبب حقيقة أن البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم تواصل إغراق الأسواق بالعملة الرخيصة وبالتالي سوف يتطلع الناس إلى الأصول الصلبة مثل الفضة من أجل حماية الثروة.

من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، نحن في الأساس في "المنطقة الحرام"، لذلك نحتاج إلى القليل من التأكيد عندما يتعلق الأمر بالدولار الأمريكي بدلاً من القفز ببساطة إلى السوق بناءً على حركة السعر وحدها. هذا نموذجي للفضة، لأن الفضة بها مكونات أخرى، وليس فقط مسألة البنك المركزي. تحتوي الفضة أيضاً على عنصر طلب صناعي ضخم مدمج فيها، وبالتالي يمكن أن تكون انعكاساً على الاقتصاد. مع أخذ ذلك بالاعتبار، هناك مجموعة كاملة من الأمور التي يمكن أن تسبب التقلبات ولكن في الوقت الحالي أعتقد أن أفضل شيء يمكنك القيام به هو البحث عن الانخفاضات لبدء الشراء.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.