التحليل الفني للفضة: تواصل الفضة السلوك محدد النطاق

 كريستوفر  لويس

ارتفع سوق الفضة قليلاً خلال جلسة الإثنين حيث عاد المتداولين إلى العمل، ولكن يبدو أن المستوى 24 دولار سيستمر بالتسبب ببعض المشاكل. في النهاية، يبدو أن السوق سوف يستمر بالارتداد بين المستوى 22 دولار في الأسفل والمتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الأعلى، أو ربما حتى المستوى 25 دولار. من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، من الواضح أننا سوف نتحرك ذهاباً وإياباً في المدى القصير، وربما يحتاج الخروج من هذا النطاق إلى نوع من المحفز. من خلال النظر إلى هذا في المستقبل، هناك الكثير من الأسباب للاعتقاد بأننا سنحصل في النهاية على نوع من الحركة الكبيرة.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

من خلال النظر إلى التقويم المقبل، لدينا الانتخابات الأمريكية يوم الثلاثاء والتي سينتبه إليها الكثير من المتداولين. لسوء الحظ، من غير المرجح أن يكون لدينا قرار واضح مع نهاية اليوم، ومن المحتمل أن تكون هذه مشكلة تستمر لعدة أيام. من خلال النظر إلى هذا التقويم، لدينا أيضاً بنك إنجلترا المركزي، واجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، وبالطبع رقم الوظائف يوم الجمعة. بعبارة أخرى، هناك عدة نقاط خلال الأسبوع يمكننا أن نرى فيها الدولار الأمريكي ينطلق أو ينهار، وهذا بالطبع سيكون له تأثيره المعتاد على سوق الفضة بشكل عام.

الرسم البياني اليومي لأسعار الفضة

في هذا الوقت، من الجدير بالذكر أن سوق الفضة يقع فوق مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪، والذي يقع أساساً عند المستوى 22 دولار. لدينا المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم بالأسفل هناك، وكل ذلك يمكن أن يتسبب بقدر معين من الدعم. إذا قمنا بالاختراق دون ذلك، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 20 دولار. هذه منطقة مثيرة للاهتمام بشكل خاص، لأنها كانت مسرحاً لاختراق كبير، لكنها أيضاً منطقة رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية. ما يضيف إلى الأهمية المحتملة لهذا المستوى هو حقيقة أن مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ موجود أيضاً (بين 20.50 دولار - 20.00 دولار). بعبارة أخرى، سيكون المستوى 20 دولار بالغ الأهمية، وسيكون منطقة سأصبح أكثر جرأة فيها تجاه الشراء. على المدى الطويل، أعتقد أن الفضة تستمر بالارتفاع ولكن الأسبوع المقبل تقريباً سيكون مضطرباً بشكل غير عادي، وقد يتسبب ذلك بمشاكل كبيرة مع الفضة.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.