تحليل اليورو مقابل دولار أمريكي اليوم: يستمر اليورو بالتعامل مع نفس المشاكل

 كريستوفر  لويس

حاول اليورو الارتفاع بداية جلسة الأربعاء ولكنه استمر بمواجهة المصاعب بالقرب من المستوى 1.19. هذه منطقة تمتد على طول الطريق إلى المستوى 1.20 فيما يتعلق بالمقاومة، لذلك لا ينبغي أن تكون مفاجأة كبيرة أننا تراجعنا لتشكيل شهاب. عندما تنظر إلى آخر ثلاث شمعات على الرسم البياني اليومي، نرى أن لدينا مطرقة، متبوعة بشهابين. يشير هذا أننا نحاول زيادة الضغط لاتخاذ نوع من القرارات طويلة المدى.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

حتى نتمكن من الاختراق فوق المستوى 1.20، أعتقد أن علينا النظر إلى هذا السوق على أنه سوق لا يزال محدود النطاق إلى حدٍ كبير. بعبارة أخرى، ما زلت أفضل البيع في هذا السوق بناءً على علامات الإرهاق قصيرة المدى. في النهاية، أعتقد أن هذ السوق يحاول معرفة ما إذا كان يهتم بأرقام فيروس كورونا في الولايات المتحدة أم لا، أو إذا كان يهتم بأرقام فيروس كورونا في الاتحاد الأوروبي. هل سيبدأ الآن التركيز على البنك المركزي الأوروبي وسياسته النقدية المتساهلة بلا شك؟ أو ربما يكون الآن جاهزاً للبدء بالتركيز على حقيقة أن الاحتياطي الفيدرالي سيفعل كل ما يلزم لتسييل الأسواق؟ هذه هي المشكلة هنا، فهناك عدد كبير من المشكلات المتعددة التي يمكن أن تتسبب بتحرك هذا السوق ذهاباً وإياباً.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

من خلال النظر إلى حركة السعر، أعتقد أن ما ننظر إليه هنا هو اختبار السوق لأعلى النطاق المحدد جيداً. في هذه المرحلة، أعتقد أن المنطقة بين مستويات 1.19 و 1.20 ستظل قوية بشكل غير عادي. سيكون اختراق هذه المنطقة بمثابة تحول كبير في الموقف ومن المؤكد أنه سيرسل اليورو إلى المقبض 1.25. إلى أن يحدث ذلك، عليك أن تفترض أننا سوف نحصل على المزيد من الحركة ذهاباً وإياباً والتي تعد بصراحة الحركة اليومية المعتادة في هذا الزوج على أي حال. اليورو هو أحد أزواج العملات الأقل تقلباً تسع مرات من أصل 10، لذا فإن توقع حركة كبيرة في هذا السوق أمر صعب للغاية في بعض الأحيان، وهذا بالتأكيد واحد من هذه الأوقات. في حالة الاختراق الهبوطي، يمكن أن نتحرك إلى المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً دون تغيير الكثير.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.