التوقعات الأسبوعية لأسعار الذهب: الذهب بالقرب من نهاية السقوط الحر

Amir Issa

توصية اليوم على الذهب مقابل الدولار

  • المخاطرة 0.75٪.
  • تفعلت توصية الاسبوع الماضي واغلق الذهب بعد تحقيق الهدف الاول وقبل الهدف الثاني بقليل

أفضل نقاط الدخول بيع

  •  دخول صفقة بيع اسفل مستويات الدعم  1820.55  او اى مستويات افضل حتى 1828.55 .
  • أفضل نقاط  نقطة لوضع وقف الخسارة أعلى مستويات 1951.28 .
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 50 نقطة .
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 30 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات الدعم 1750.47.

أفضل نقاط الدخول شراء

  • دخول صفقة شراء مع تجاوز السعر مستويات 1751.03 على الاطار الزمني الاسبوعي .
  • ضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم 1680.07.
  • نقل  وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 50 نقطة .
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 100 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة القوية عند 1956.68.

تحليل الذهب

انهارت اسعار اذهب خلال تداولات الاسبوع الماضي كما توقعنا في التوصية الاسبوعية السابقة يمكنك مراجعتها من هنا حيث مال المتداولين للاستثمارات ذات المخاطر العالية وبعيدًا عن الاملاذات الامنه . وذلك بعد بدء اتخاذ الخطوات الاولى  في نقل السلطة للرئيس الامريكي المنتخب جو بايدن .

في هذا الاطار أعلن الفريق الانتقالي لرئيس الولايات المتحدة المنتخب جو بايدن يوم امس السبت عن ثلاثة أعضاء جدد في المجلس الاستشاري لـكوفيد19، وبذلك يصل العدد الإجمالي إلى 16.

أشار بيان بايدن

"مع انتشار فيروس لـكوفيد19 في جميع أنحاء البلاد، أحتاج إلى فريق يقدم المشورة لي وعملية انتقالية تقدم وجهات نظر ووجهات نظر متنوعة. ستعمل السيدة هوبكنز ، والدكتور جيم ، والدكتور مايكلز على تعزيز عمل مجلس الإدارة والمساعدة في ضمان أن لـكوفيد19سيعالج التخطيط عدم المساواة في النتائج الصحية والقوى العاملة .

كان الدولار الأمريكي ضعيفًا مقابل العملات الرئيسية خلال نهاية التداولات الاسبوعية، بفضل التفاؤل بشأن لقاحات فيروس كورونا.

على صعيد توقعات أسعار الذهب كما ذكرت الاسبوع الماضي عن حتمية ارتفاع الذهب نظرًا لحجم الاموال الضخمة التى تمت طباعتها ضمن برامج التحفيز من قبل البنوك المركزية لمواجهه الاثار الاقتصادية المترتبة على انتشار فيروس كورونا.

الرسم البياني الاسبوعي للذهب

فنيًا: نتوقع قرب انتهاء موجه الهبوط القوية للذهب مع عودة الاسواق حيث تمث نقطتى 1750 و 1680 أفضل مستويات لشراء الذهب .. الرجاء الحفاظ على ادارة راس المال واتباع الارقام الموجه في التوصية.

Amir Issa
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.