التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية: 30 نوفمبر

 كريستوفر  لويس

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

كالمعتاد، يراقب السوق الجنيه البريطاني باهتمام كبير، حيث نستمر بسماع الضجيج حول بريكست. لسوء الحظ، من المرجح أن يشهد السوق الكثير من الحركة ذهاباً وإياباً فيما يتعلق بالموقف العام، وقد شهد يوم الجمعة قدراً كبيراً من البيع. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من المشترين في الأسفل، لذا أعتقد في هذه المرحلة الزمنية إذا رأيت تراجعاً كبيراً، عليك أن تبحث عن إشارات دعم للاستفادة منها. صحيح أن بريكست يبدو بأنه مستمر إلى ما لا نهاية، ولكن في نهاية اليوم، لا يزال معظم المشاركين يعتقدون أن الصفقة في طور الإعداد.

الرسم البياني لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

اليورو/الدولار الأمريكي

انخفض اليورو مبدئياً خلال الأسبوع، لكنه مر ببضعة أيام قوية في نهاية الأسبوع فيما كان حجم التداول ضعيفاً. ومع ذلك، إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 1.20، فمن المحتمل أن يخترق السوق أخيراً ويتجه نحو المقبض 1.23. في هذه الأثناء، أعتقد أن عمليات التراجع قصيرة الأجل ستستمر على الأرجح بجذب العطاءات، لذلك يستمر البحث عن القيمة بكونه أفضل طريقة لتداول هذا السوق. لا أتوقع مساراً سهلاً في الأمام، لكن يبدو بالتأكيد أن اليورو يحاول الانطلاق.

الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

يقع الدولار الأمريكي على حافة انهيار كبير إلى حدٍ ما مقابل الدولار الكندي. كانت المنطقة الواقعة بين 1.29 و 1.30 حاسمة أكثر من مرة في هذا الزوج، لذلك أعتقد أن هذا الأسبوع قد يكون صعباً إلى حدٍ ما. من الواضح، إذا نظرت إلى الرسم البياني طويل المدى للغاية، يمكنك أن ترى أن هناك الكثير من الدعم في الأسفل. ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 1.29 فإن "القاع فسوف يتراجع". في هذه الأثناء، من المحتمل أن يستمر بيع الارتفاعات قصيرة الأجل في العمل، لكن الاختراق فوق المستوى 1.3150 قد يحول الأمور نحو حركة أكبر.

الرسم البياني الاسبوعبي لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

الدولار الاسترالي/الدولار الأمريكي

يستمر الدولار الأسترالي بالارتفاع، ويبدو الآن أننا نحاول الاختراق فوق المقبض 0.74. في هذه المرحلة، من المرجح أن يتجه السوق نحو الأعلى وربما أن ينطلق أخيراً. أعتقد أن هذه علامة على أشياء قادمة، لذا تستمر عمليات شراء التراجعات قصيرة الأجل، حيث يحاول المتداولون في جميع أنحاء العالم تسعير العالم بعد الفيروس. هذا من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع الطلب على السلع، وبالتالي الطلب على الدولار الاسترالي. ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق ما دون المستوى 0.7250، فسنضطر إلى "إعادة التعيين" بالقرب من المقبض 0.71.

الرسم البياني الاسبوعي لزوج الدولار الاسترالي/الدولار الأمريكي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.