التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 2 نوفمبر

 كريستوفر  لويس

اليورو/الدولار الأمريكي

اخترق اليورو للأسفل بشكل ملحوظ خلال الأسبوع، واخترق المستوى 1.17. بعد تشكيل هذه الشمعة السلبية للغاية، أعتقد أنه أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن عليك بيع الارتفاعات في هذا السوق. من المحتمل أن يكون المستوى 1.15 مستهدفاً في النهاية، وما إذا كنا سنصل إليه في وقت ما هذا الأسبوع القادم أم لا، أمر غير معلو، ولكن بالتأكيد في هذه المرحلة سيكون من الصعب جداً شراء هذا السوق لأي فترة زمنية. أظن أن التقدمات ستستمر بالتعرقل في كل مرة يكون هناك القليل من التفاؤل في السوق.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج اليورو مقابل الدولار الامريكي

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تحرك الدولار الأمريكي ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع، حيث تداول بين المستوى 104 ين في القاع والمستوى 105 ين في الأعلى. في هذه المرحلة، يبدو السوق متقلباً للغاية ويشير إلى أن لدينا نوعاً من القرارات الرئيسية التي يتعين علينا اتخاذها. إذا اخترقنا ما دون المستوى 104 ين، فمن المرجح أن يتجه السوق نحو المستوى 102 ين. من ناحية أخرى، إذا اخترقنا فوق المستوى 105 ين، فمن المحتمل أن نتحرك نحو المستوى 106 ين. ضع في اعتبارك أن هذا الزوج حساس للغاية للرغبة بالمخاطرة، وبالتالي فمن المحتمل أن يكون أكثر ترجيحاً للانخفاض من الارتفاع.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج الدولار الامريكي مقابل الين اليباني

الدولار الاسترالي/الدولار الأمريكي

انهار الدولار الأسترالي خلال الأسبوع، حيث نستمر برؤية الكثير من عدم اليقين هناك. يمثل المستوى 0.70 في الأسفل حاجز دعم رئيسي، لذلك إذا تمكنا من الحصول على إغلاق يومي دون ذلك المستوى، فمن المحتمل أن نتراجع نحو المقبض 0.68. في النهاية، أعتقد أن هذا السوق لديه الكثير من الاهتمام في هذه المنطقة، حيث كان مهماً لبعض الوقت. مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أننا ما زلنا نتقطع ذهاباً وإياباً، حيث أن هناك الكثير من المخاوف التي لا تزال تلقي بثقلها على الدولار الأسترالي، ولكن في نفس الوقت من المحتمل أن تقوم الولايات المتحدة بالتحفيز.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

انخفض الجنيه البريطاني قليلاً خلال الأسبوع، حيث اخترق ما دون المستوى 1.30. يتم تداول هذا السوق حالياً بين مؤشرات المتوسط ​​المتحرك الأسي لـ 50 و 200 أسبوع، حيث يحاول السوق معرفة إلى أين يتجه بعد ذلك. لقد رأينا الكثير من الضغط في هذه المنطقة سابقاً كما هو موضح بالدوائر الثلاث على الرسم البياني. أعتقد أننا نستمر بالتحرك ذهاباً وإياباً، حيث يتعين علينا القلق بشأن إغلاق المملكة المتحدة للاقتصاد، وبالطبع حدث "تجنب المخاطرة" في الانتخابات الأمريكية. ومع ذلك، إذا حصل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على مزيد من الزخم، فيمكننا أن نرى هذا السوق يرتفع. بمعنى آخر، توقع المزيد من الظروف المتقطعة هذا الأسبوع.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.