التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية للأسبوع 15 نوفمبر 2020

 كريستوفر  لويس

الجنيه البريطاني/الين الياباني

تقدم الجنيه البريطاني بشكل كبير خلال الأسبوع، ولكنه خسر المكاسب بالقرب من المستوى 140 ين. مع ذلك بالاعتبار، يبدو بأن الجنيه البريطاني يحاول استعادة موقعه في هذه المنطقة العامة. مع ذلك بالاعتبار، أفضل فكرة شراء التراجعات قصيرة الأجل مع توقع أننا سوف نتجه نحو المستوى 140 ين مرة أخرى. إلى الأسفل، من المفترض أن يكون هناك أحجام كبيرة من الدعم عند المستوى 135 ين كذلك. يبدو بأن الجنيه البريطاني لديه 9 أرواح، وبالتالي أفضل فكرة شراء التراجعات قصيرة الأجل أكثر من أي شيء آخر.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه البريطاني/الين الياباني

اليورو/الدولار الأمريكي

تراجع اليورو خلال الأسبوع، ووصل نحو المستوى 1.1750 قبل أن يرتد. عند هذه النقطة، يبدو من المحتمل أن يتجه اليورو نحو قمة هذا النطاق العام ويختبر المقبض 1.19. بين المستوى 1.19 والمستوى 1.20، أعتقد بأن بيع مؤشرات الإرهاق على الأرجح أن تستمر بالعمل. ولكن إن قمنا بالاختراق فوق المستوى 1.20، فإن ذلك سوف يكون اختراق بكير ويفتح احتمالية توجه اليورو نحو المقبض 1.25. عند هذه النقطة، من المحتمل أن يرى السوق الكثير من التقلبات، ولكني ما زلت أعتقد بأن البحث عن مؤشرات الإرهاق في الأعلى على الأرجح أن يعمل بشكل أفضل.

الرسم البياني اليومي اليورو/الدولار الأمريكي

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تقدم الدولار الأسترالي قليلاً خلال الأسبوع، ولكنه استمر بإظهار مؤشرات على الإرهاق بالقرب من المستوى 0.7350. مع تحييد جميع العوامل، أعتقد بأننا على الأرجح أن نجد المشترين في الأسفل، ولكن حقيقة أن بنك الاحتياطي الأسترالي من المحتمل أن يقوم بالمزيد من التيسير الكمي قد تضع شيء من الحد على مدى الارتفاع الذي يمكن أن يصله هذا السوق. لدى السوق قاع صلبة في الأسفل عند المستوى 0.70، والاختراق ما دون ذلك سوف يفتح الباب المسحور. عند هذه النقطة، أعتقد بأننا نرى القليل من الضعف، متبوعاً بالتعافي بالقرب من المقبض 0.71.

الرسم البياي اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

اخترق الدولار الأمريكي في البداية للأسفل مقابل الدولار الكندي خلال الأسبوع، ولكنه تعافى بشكل جيد ليتخطى المتوسط المتحرك لـ200 أسبوع. عند هذه النقطة، إن تمكنا من الاختراق فوق قمة شمعة الأسبوع، يكون من المرجح أن يرتفع الدولار الأمريكي نحو المقبض 1.34 مقابل الدولار الكندي. مع ذلك بالاعتبار، راقب النفط، حيث أنه يميل لأن يكون لديه ارتباط سلبي مع هذا الزوج. 

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

 

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.