التحليل اليومي للفضة: تستمر أسواق الفضة بجذب الباحثين عن القيمة في المستقبل

 كريستوفر  لويس

انخفضت الفضة قليلاً خلال جلسة الخميس، وانخفضت إلى ما دون المستوى 24 دولار قبل أن تتحول لتشكيل مطرقة صغيرة. هذا يشير أنه لا يزال لدينا الكثير من المشترين في الأسفل، وبصراحة، لا ينبغي أن يكون ذلك مفاجأة كبيرة بالنظر إلى أن البنوك المركزية حول العالم لا تزال تتطلع إلى إغراق الأسواق بالسيولة. كما يفعلون، يجب أن يستمر ذلك بدفع المعادن الثمينة للأعلى، وبالطبع يتضمن ذلك الفضة في هذا السيناريو.

كما نرى على الرسم البياني، لدي مربع أخضر يشير إلى النطاق الذي نحن فيه، وفي هذه المرحلة من الوقت، يكون المستوى 22.75 دولار هو مستوى الدعم الهائل الذي أعطي له أكبر قدر من الاهتمام. لم يقتصر الأمر على تقديم الدعم في السابق فحسب، بل إنه يمثل أيضاً مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪. في الأسفل هناك، لدينا المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم بالقرب من المستوى 21.75 دولار، لذلك أعتقد أن المشترين ربما يعودون مرة أخرى إلى السوق في تلك المنطقة العامة أيضاً. ومع ذلك، سأبني هذا على الشمعات اليومية وأدرك أن أسواق الفضة ستظل صاخبة للغاية بشكل عام.

الرسم البياني اليومي للفضة

من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، من المرجح أن يستمر السوق برؤية الباحثين عن القيمة يتقدمون، ليس فقط بسبب حقيقة أن لدينا الكثير من الحجم وتدفق الطلبات في الأسفل، ولكن لدينا أيضاً حقيقة أن الدولار الأمريكي يبدو أنه قد يستمر بالصراع بشكل عام، على الأقل على المدى المتوسط. إذا كان هذا هو الحال، من المفترض أن يستمر ذلك بدفع الارتباط السلبي بين مؤشر الدولار الأمريكي والفضة، وبالتالي يساعد الدولار المتراجع بالطبع هذا السوق لأننا نحتاج أكثر من تلك الدولارات من أجل شراء أونصة الفضة. ومع ذلك، أعتقد أنه من المحتمل أن يكون لديك متسع من الوقت للمشاركة، وبالتالي ما زلت أبحث عن أسعار أقل قبل أن أضع المال في التداول. مع ذلك بالاعتبار، سأقوم بالنظر إلى الشمعة اليومية قبل أن أضع المال في السوق. ومع ذلك، فقد اخترقنا المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، وبالتالي من الممكن أن نتجه نحو المستوى 25 دولار، وربما حتى المستوى 26 دولار في الأعلى. بشكل عام، لا يزال هذا السوق يشهد القليل من الضغط، ولكن من الجدير بالذكر أنه صمد بشكل جيد خلال الشهرين الماضيين في مواجهة ذلك.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.