التحليل الفني للفضة: تواصل أسواق الفضة التحرك بصعوبة على طول قاع الدعم

 كريستوفر  لويس

لم تقم أسواق الفضة سوى بالقليل خلال جلسة الأربعاء كما يمكن أن نتوقع، وذلك قبل يوم من عيد الشكر في الولايات المتحدة. في النهاية، هذا السوق مركزي للغاية في الولايات المتحدة، وهو أكبر بورصة للعقود الآجلة مدفوعة بالسيولة العالمية. ومع ذلك، سيكون هناك بعض التداول يوم الخميس، لكنه سيكون خلال جلسة Globex، مما يعني أنه سيكون كله إلكترونياً وسيكون ضعيفاً نسبياً.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

هذه واحدة من أكبر المشكلات التي أواجهها في تحليل هذا السوق الآن، لأن من الواضح أننا في منطقة من المفترض أن تقدم الدعم بناءً على المربع الأخضر الذي رسمته على الرسم البياني. أعتقد أنه يتعين علينا في النهاية اتخاذ قرار من نوعٍ ما، ولكن اليوم أو اليومين التاليين قد يكونا هادئاً نسبياً. هذا لأنه حتى بعد عيد الشكر، يكون لديك يوم الجمعة، وهو عطلة تقليدية لمعظم الناس على أي حال، وبالطبع ستكون هناك ساعات أقصر. بعبارة أخرى، لن يعمل أحد حقاً عندما يتعلق الأمر ببعض اللاعبين الكبار.

المستوى 22.75 دولار هو منطقة كانت داعمة عدة مرات، لذا فليس من المفاجئ أن نرى أننا استقرينا هنا. إنه موع مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ ويقترب المتوسط المتحرك لـ200 يوم منه بسرعة. هذه كلها أسباب للاعتقاد بأنه ربما يجب أن يكون هناك مشترين عاجلاً وليس آجلاً، لكننا بحاجة إلى الانتباه إلى مؤشر الدولار الأمريكي. كان الارتباط السلبي بين السوقين مرتفعاً نسبياً مؤخراً، واعتماداً على الإطار الزمني الخاص بك، فقد كان مرتفعاً بما يصل إلى -0.9، وهي قراءة قوية جداً.

بمعنى آخر، إذا ارتفع الدولار الأمريكي، فإن سوق الفضة ينخفض، والعكس بالعكس. هناك سؤال حول ما إذا كنا سنحصل على زيادة في الطلب على الفضة أم لا عندما يتعلق الأمر باستخدامها الصناعي، بما أننا نحصل على اللقاح. شعوري هو أن على المدى الطويل بين إجراءات السيولة لدى البنك المركزي، من المفترض أن تستمر الفضة بالارتفاع، لكن من الواضح بالنسبة لي أننا تقدمنا بشكل زائد ​​كثيراً في تداول الانكماش بأكمله. أنا أنظر إلى الفضة كاستثمار، وأحاول ألا أرفع من مركزي كثيراً، مما يعني أنني أفضل الفضة المادية. ومع ذلك، إذا وجدت نفسك تتداول مركزاً برافعة مالية، فتأكد فقط من أنه ليس كبيراً جداً، لأنه في حين أن الأساسيات جيدة للفضة على المدى الطويل، إلا أن لدينا الكثير من الضجيج في السوق. أنا أفضل هذا السوق بشكل عام وسأواصل شراء الانخفاضات في المستقبل.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.