التحليل الفني للفضة: تستمر أسواق الفضة بالانهيار

 كريستوفر  لويس

تحركت أسواق الفضة ذهاباً وإياباً خلال جلسة التداول مع وجود المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في منتصف الشمعة. يشير هذا إلى أنه ربما يكون لدى السوق القليل جداً من الاتجاهية، وبالتالي فمن المنطقي أننا سنرى تردداً كبيراً. في هذه الحالة، أعتقد أن من المحتمل أن يكون من الأفضل ترك هذا السوق لفترة من الوقت، بينما نحاول تحديد المكان الذي نتجه إليه بعد ذلك. في النهاية، أعتقد أن هذا السوق يجب أن ينظر إلى المستوى 22.75 دولار في القاع كدعم محتمل، تماماً كما أن المستوى 26 دولار في الأعلى هو مقاومة محتملة. حتى الآن، صمدت هذه المستويات بشكل جيد.

أعلان
سعر الذهب يتحرك بسرعة
تداول الذهب الان واستغل الفرصة!

تداول الأن!

شمعة الجلسة كانت محايدة إلى حدٍ ما، وربما يستمر ذلك بكونه إشارة رئيسية إلى أننا يجب أن نبقى بعيدين. ومع ذلك، إذا كنت تهتم بمؤشر الدولار الأمريكي، فمن المحتمل أن تلاحظ أن الارتباط العكسي كان قوياً إلى حدٍ ما خلال الأشهر العديدة الماضية. بمعنى آخر، إذا ارتفع الدولار الأمريكي، فإنه يميل إلى العمل ضد قيمة الفضة. من الناحية الأخرى، إذا انهار الدولار الأمريكي، فهذا يساعد الفضة.

الرسم البياني اليومي لأسعار الفضة

تحتوي أسواق الفضة بالطبع على قدر معين من الطلب الصناعي، حيث أن الفضة ضرورية لكثير من المكونات الصناعية. بعبارة أخرى، إذا كان السوق يفهم أن هناك المزيد من الإنتاج الصناعي على الطريق، فعادة ما يؤدي ذلك إلى رفع الفضة. مع تحييد جميع العوامل، إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 26 دولار، فأعتقد أن ذلك يفتح إمكانية الانتقال إلى المستوى 27 دولار. من المحتمل أن يعتمد ذلك ليس فقط على الطلب الصناعي، ولكن أيضاً على احتمال وجود سيولة من البنوك المركزية تجعل الناس يبحثون عن الأصول الثابتة مثل الفضة.

إلى الأسفل، إذا قمنا بالاختراق ما دون المستوى 22.75 دولار، فمن المحتمل أن يتجه السوق نحو المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم التالي. في النهاية، أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن نتوصل إلى نوع من الحركة الأكبر، وسأنتقل إلى المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم من أجل شراء "الفضة الرخيصة". في النهاية، ليس لدي اهتمام ببيع الفضة لأنني أعتقد أن إجراءات السيولة وحدها ستستمر بدفعها للأعلى. أعتقد أن الفضة استثمار أكثر من كونها تداول.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.