التحليل الفني للفضة: تتفاعل أسواق الفضة مع تراجع الدولار الأمريكي

 كريستوفر  لويس

ارتفعت أسواق الفضة بشكل صارم إلى حدٍ ما خلال جلسة الخميس، حيث يستمر الدولار الأمريكي بالانهيار. الآن بعد أن اخترقت الفضة ما فوق المستوى 25 دولار، ستجد الكثير من المقاومة في الأعلى مباشرة. على الرغم من أنني لا أعتقد بالضرورة أننا سوف ننطلق، فمن الواضح أننا لا ينبغي أن نبيع الفضة أيضاً. في النهاية، كان هناك قدر كبير من الدعم المؤدي إلى هذه المنطقة، لذلك أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن يحاول المشترون الارتفاع. أحب فكرة شراء التراجعات لأننا بذلنا الكثير من الطاقة للوصول إلى هنا.

أعلان
سعر الذهب يتحرك بسرعة
تداول الذهب الان واستغل الفرصة!

تداول الأن!

ومع ذلك، نحاول بناء نوع من القاعدة الأساسية للفضة، لذلك أعتقد في هذه المرحلة أن من المحتمل أن نرى المزيد من عقلية "الشراء عند الانخفاضات" على الرسوم البيانية قصيرة المدى. حتى لو قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 22 دولار، أعتقد أن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم والمستوى 20 دولار يقدمان امكانية للبحث عن فرص الشراء. في النهاية، ستستمر البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم بإغراق الأسواق بالسيولة الأمر الذي من المفترض أن يكون مفيد للمعادن الثمينة بشكل عام.

الرسم البياني اليومي لأسعار الفضة

مع هذا، تعتبر الفضة متخلفة بمعنى أنها تحتوي أيضاً على مكون صناعي رئيسي مدمج فيها، لذلك نحتاج إلى رؤية نوع من الطلب. هذا هو المكان الذي قد تتأخر فيه الفضة، على الرغم مما يخبرك به الناس عن نسبة الذهب إلى الفضة. هذا هراء لأن الأسواق لم تتصرف بالطريقة التي كانت تتصرف بها في الماضي. هذا كله يتعلق بالنمذجة الكمية وغير ذلك من الهراء، مما يعني أن الناس لا يهتمون حقاً بالطلب على الفضة، لكنهم يدركون أيضاً أن هناك الكثير من التقلبات في الفضة التي قد ترغب بتجنبها. بعبارة أخرى، إذا كنت تحاول تداول المعادن الثمينة، عليك التداول بسوق الذهب لأنه أكبر بكثير وأكثر سيولة.

ومع ذلك، لا يعني ذلك أنه لا يمكنك كسب المال من تداول الفضة. يعد شراء الانخفاضات هو أفضل طريقة، ولكن المشكلة في الفضة هي أنها تتحرك بسرعة كبيرة بحيث يمكن أن تتأذى بسرعة إذا لم تكن منتبهاً. أنظر إلى الانخفاض كفرص شراء محتملة، وليس فرص بيع لأنني أرى الكثير من الدعم في الدعم.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.