التحليل الفني للفضة: لا تزال أسواق الفضة تبدو متعبة بعض الشيء

 كريستوفر  لويس

تحركت أسواق الفضة ذهاباً وإياباً خلال جلسة الجمعة، حيث حاولنا الارتفاع في البداية ولكننا خسرنا المكاسب في وقت مبكر. في وقت لاحق من اليوم، بدأنا باسترداد بعض الخسائر، ولكن الشيء الأكثر أهمية الذي يجب الانتباه إليه هو حقيقة أننا نتوقف حول المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً ولا يبدو أننا نستطيع الذهاب إلى أي مكان. من خلال النظر إلى المتوسط المتحرك الأسي، فهو جانبي كذلك، ويشير إلى أنه ليس لدينا توجه واضح.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

قدم المستوى 25 دولار في الأعلى بعض المقاومة، ويبدو من المحتمل أننا سنستمر برؤية أن المستوى 25 دولار يقدم القليل من المقاومة النفسية. في النهاية، يبدو أننا يمكن أن نتراجع قليلاً، ولكن في هذه المرحلة أعتقد أن هناك الكثير من المشترين في الأسفل يحافظون على هذا السوق واقفاً إلى حدٍ ما. أرى منطقتين مختلفتين من مناطق الاهتمام في الأسفل يمكن النظر إليهما على أنهما مناطق اهتمام محتملة، وهما المستوى 24 دولار والمستوى 22 دولار بعده. يقع المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم فوق المستوى 21 دولار، لذلك هناك الكثير من المناطق التي أعتقد أنك قد تبحث فيها عن فرص شراء.

الرسم البياني اليومي لأسعار الفضة

ومع ذلك، أعتقد أن السوق ربما يكون لديه الكثير من الرياح المعاكسة على المدى القصير، نظراً لحقيقة أننا ما زلنا ننتظر لنرى ما إذا كان سيكون هناك حوافز أم لا، وبالطبع لا يبدو أن هذا الأمر يتحرك بسرعة. من المحتمل جداً أن لا يأتي التحفيز حتى نختطى الانتخابات، وقد صرحت بذلك نانسي بيلوسي خلال جلسة الجمعة. في هذه الحالة، تعجبني فكرة البحث عن القيمة وأعتقد أنه سيكون لديك الكثير من الفرص مع الوقت الكافي. في هذه الأثناء، أعتقد أن ما تبحث عنه هو فرصة لشراء الفضة بسعر أرخص بكثير إذا كنت صبوراً بدرجة كافية. لن أقوم بالبيع، لأن الفضة تميل إلى التقلب الشديد ويمكن أن تعمل ضدك بسرعة كبيرة.

لا تزال توقعات الفضة جيدة على المدى الطويل، لأننا سنحصل في النهاية على تحفيز في الولايات المتحدة مما سيؤدي إلى انخفاض الدولار الأمريكي، ولكن علينا أيضاً الانتباه إلى العديد من البنوك المركزية حول العالم التي تتطلع إلى تخفيف السياسة النقدية كذلك. بمعنى آخر، من المفترض أن تعمل الفضة جيداً مقابل العديد من العملات.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.