توصيات الفوركس لزوج العملات الدولار الأمريكي\الدولار السنغافوري: سلسلة الهبوط تستعد للامتداد

أيبث  ريفيرو

بينما سجلت سنغافورة أكثر من 57000 إصابة بفيروس كوفيد-19 حتى الآن، فإن عدد الوفيات البالغ 27 أقل بكثير مما هو عليه في الدول الأخرى. وفي الوقت الحاضر، لم يتبق سوى 577 حالة نشطة، لا توجد منها حالة حرجة. ويعد جنوب شرق آسيا هو الجزء الأكثر اكتظاظًا بالسكان والأكثر إصابة بالعدوى في العالم، ولكن يرجع ذلك أساسًا إلى تصدر الهند كلتا الفئتين. وعلى الرغم من إحصاءات كوفيد-19 المتفوقة، فإن سنغافورة تمر بأسوأ ركود على الإطلاق. وتعتمد الصناعة الموجهة للتصدير على الانتعاش العالمي، المتوقع أن يكون طويلاً وغير متساوٍ، لكن سرعة التعديلات المحلية في سنغافورة تضعها في المقدمة. ويظل تمديد سلسلة الهبوط في الدولار\الدولار السنغافوري احتمالية مميزة. واخترق مستوى المقاومة التنازلي إلى الجانب الصعودي ، كما هو موضح بالمستطيل الأخضر، ويختبر الآن مستوى المقاومة الأفقي

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

وانعكس مؤشر القوة، مؤشر فني من الجيل القادم بعدما سجل قاع أعلى، ما يسمح بظهور مستوى دعم صعودي جديد. واخترق مستوى المقاومة التنازلي في الاتجاه الصعودي ، كما هو موضح بالمستطيل الأخضر، ويتحدى الآن مستوى المقاومة الأفقي. ومن المتوقع أن يؤدي الارتفاع المنخفض إلى انهيار هذا المؤشر الفني بعيدًا في المنطقة السلبية، ما يسمح للمضاربين على الانخفاض بالحفاظ على سيطرتهم على الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري. 

انخفض التوظيف في الربع الثاني بمقدار قياسي بلغ 103500 في سنغافورة، محطمًا الرقم السابق الذي تم تسجيله في الربع الأول عند 25600. وتصاعدت المعارضة المتزايدة لاتفاقية التعاون الاقتصادي الشامل لعام 2005 الموقعة مع الهند مع اشتداد الركود. تصاعدت أزمة كوفيد-19 في سنغافورة في المهاجع المزدحمة للعمال المهاجرين، وكثير منهم من الهند. كيف سيؤثر تغيير سنغافورة سياساتها على قوة انتعاشها وإعادة تقويم الاقتصاد. وبعد التراجع في الدولار\الدولار السنغافوري دون منطقة المقاومة قصيرة الأجل الواقعة بين 1.3639 و1.3669، كما محدد بالمستطيل الأحمر، تراكمت الضغوط الهبوطية.

يحث نائب رئيس الوزراء هنغ سوي كيت على أن تظل سنغافورة منفتحة لجني ثمار النمو في جميع أنحاء آسيا. يشكو المواطنون من أن الشركات السنغافورية تستورد العمالة الأجنبية دون الإعلان عن الوظائف للسنغافوريين أولاً. وسلطت مجموعات المعارضة الضوء على 127 مهنة حيث يتلقى معظم المهاجرين الهنود عروضًا، متجاهلين المواهب المحلية. ولا تعلن الهند عن وظائف ذات رواتب عالية للسنغافوريين، ما يزيد من الغضب من قانون جرائم الفساد والجرائم الاقتصادية. وزاد التراجع في الدولار\الدولار السنغافوري دون مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 50.0 الهبوطي من الضغوط الهبوطية، ما يمهد الطريق لمزيد من التراجع دون منطقة دعمه الواقعة بين 1.3559 و1.3592، كما محدد بالمستطيل الرمادي. وستواجه الحركة السعرية منطقة دعمها القادمة بين 1.3442 و1.3478.

الرسم البياني لزوج الدولار الامريكي مقابل الدولار السنغافوري

الرسم البياني لزوج الدولار الامريكي مقابل الدولار السنغافوري

مخطط التداول الفني لزوج العملات الدولار الأمريكي\الدولار السنغافوري: سيناريو الهبوط

  • دخول بيع: 1.3605
  • جني أرباح: 1.3445
  • وقف الخسارة: 1.3640
  • التراجع المتوقع: 160 نقطة
  • الخطر الصعودي: 35 نقطة
  • نسبة العائدات إلى المخاطر: 4.57

وإذا استأنف مؤشر القوة مساره الصعودي أعلى خط المنتصف، مع مستوى المقاومة الهبوطي الذي يمثل مستوى دعم مؤقت، قد يحقق الدولار الأمريكي\الدولار السنغافوري مزيدًا من الارتفاع. وتعد التوقعات للاقتصاد الأمريكي والدولار هبوطية بشكل متزايد، ما يزيد التقدم الهبوطي. ويجب على متداولي الفوركس اعتبار أي ارتفاع عن المستويات الحالية فرصة بيعية وسط احتمالية الصعود المنخفضة عند أعلى مستوى له خلال اليوم عند 1.3718.

مخطط التداول الفني لزوج العملات الدولار الأمريكي\الدولار السنغافوري: سيناريو الاختراق المحدود

  • دخول شراء: 1.3670
  • جني أرباح: 1.3715
  • وقف الخسارة: 1.3640
  • الارتفاع المتوقع: 45 نقطة
  • الخطر الهبوطي: 30 نقطة
  • نسبة العائدات إلى المخاطر: 1.50
أيبث  ريفيرو

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.