تحليل الذهب الاسبوع القادم: أسواق الذهب تحاول إيجاد القاع

 كريستوفر  لويس

انخفضت أسواق الذهب قليلاً خلال جلسة الجمعة مرة أخرى، لتجد المستوى 1850 دولار كدعم مرة أخرى. في النهاية، هذه منطقة دعم ثانوي، وإذا تحولنا وارتفعنا، أعتقد أن من المحتمل أن يتم البيع مرة أخرى. سيكون هذا صحيحاً بشكل خاص إذا تعزز الدولار الأمريكي مرة أخرى، حيث أن الدولار الأمريكي مرتبط بشكل سلبي بهذا السوق حالياً. لا تسئ الفهم، فهناك أوقات يمكن أن يتحرك فيها الدولار الأمريكي والذهب في نفس الاتجاه، ولكن خلال الـ 90 يوماً الماضية، كان الارتباط سلبياً تماماً.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

سيكون اختراق السوق إلى ما دون انخفاضات اليومين الماضيين هبوطياً للغاية، وربما يرسل الذهب نحو المستوى 18 دولار. أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من المشترين الذين يتطلعون إلى المشاركة هناك والحصول على "الذهب الرخيص"، وبالتالي فإن الأمر يستحق الاهتمام. علاوة على ذلك، يقترب المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم من هذه المنطقة ومن المحتمل أن نرى المتداولين الفنيين يشاركون في هذه المنطقة أيضاً.

الرسم البياني الاسبوعي للذهب

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

إذا قمنا بالاختراق ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، فمن الممكن أن نتجه نحو المستوى 1700 دولار، وربما أقل من ذلك. من المرجح أن يتزامن هذا بشكل جيد مع ارتفاع الدولار الأمريكي على المدى الطويل. في هذه المرحلة، لا أتوقع حدوث ذلك، لكن إذا حدث ذلك فسيكون سيئاً جداً بالنسبة للذهب. مع هذا، هذا لا يعني بالضرورة أن علينا البيع. أعلم أن معظمكم تعلم أن الذهب والفضة يتحركان بنفس الاتجاه ولكن هذا ليس هو الحال دائماً. عندما يكون هناك سباق كبير نحو الأمان، يمكن أن يرتفع كلا السوقين في نفس الوقت وقد يكون هذا ما نراه قبل كل شيء. ومع ذلك، مع الدفع الأولي للدولار الأمريكي للأعلى، فإنه يميل إلى التأثير على الذهب بشكل عام.

تستمر البنوك المركزية حول العالم بشراء الذهب، لذلك هناك مشتر كبير في السوق على أي حال. علاوة على ذلك، لا تزال حالة عدم اليقين الموجودة حول العالم تسبب مخاوف كبيرة وتدفع الناس للتطلع إلى الأمان وهذا بالطبع يعني زيادة الطلب على الذهب مع الوقت. أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل ارتفاع الذهب، ولكن قد يكون لدينا القليل من السلبية على المدى القصير قبل أن نتمكن من الحصول على حركة أكبر.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.