تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: من المحتمل أن تستمر أسواق البيتكوين بالتحرك في نفس النطاق

 كريستوفر  لويس

ارتفع سوق البيتكوين قليلاً خلال جلسة الخميس، ووصل إلى ما فوق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. في هذه المرحلة، من المرجح أن يتجه السوق نحو المستوى 11000 حيث سنرى بعض ضغوط البيع. أعتقد أن هذه المنطقة ستسبب بعض المشاكل، لكن يجب اعتبارها مقاومة قصيرة المدى. تُظهر الصورة الأكبر أن البيتكوين يتحرك بين المستوى 10000 دولار في الأسفل والمستوى 12000 دولار في الأعلى. نظراً لأننا عند المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فهذا شيء يجب الانتباه إليه، لكن المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً ثابت بشكل أساسي في الوقت الحالي، ويشير ذلك إلى أن السوق ليس جاهزاً تماماً لاتخاذ قرار بعد.

بشكل عام، سيتحرك هذا بناءً على الدولار الأمريكي. في النهاية، ينسى الكثير من متداولي البيتكوين هذه النقطة المهمة: يتم تسعير البيتكوين بالدولار الأمريكي، على الأقل أكثر أشكاله شيوعاً، وبالتالي يصبح زوج فوركس. لا يهمني ما تعتقد أن البيتكوين تقوم به، فالحقيقة أنك تقيس القيمة النسبية. هذا ما هي عليه جميع الأسواق. هذا هو السبب في أهمية مؤشر الدولار الأمريكي، نظراً لأن الدولار الأمريكي يتعزز بشكل عام، من المفترض أن يعمل ذلك ضد قيمة البيتكوين مع تحييد جميع العوامل وما لم يكن هناك شيء محدد يحدث للبيتكوين.

الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أننا سوف نتحرك ذهاباً وإياباً، وبالتالي من المحتمل أن يستمر المتداولون على المدى القصير بالسيطرة على السوق. إذا كانت لديك القدرة على التداول بفروق أسعار مناسبة، فمن المحتمل أن تحصل على فرصة للتحرك ذهاباً وإياباً بسرعة. يشير هذا إلى أنه يمكنك جني القليل من المال، خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولكن في هذه المرحلة يبدو أن المستوى 10000 دولار يمثل دعماً كبيراً إلى حدٍ ما. حتى لو قمنا بالاختراق ما دون ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم يقع عند المستوى 9500 دولار، ثم المستوى 9000 دولار. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 9000 دولار، فسوف ينهار سوق البيتكوين. حتى ذلك الحين، يجب علينا الافتراض أننا نواصل التحرك ذهاباً وإياباً بهذه الزيادات التي حددتها على الرسم البياني، كما تفعل البيتكوين عادةً. بصراحة، الأمر كله يتعلق بالدولار الأمريكي في هذه المرحلة، على الرغم من حقيقة أن معظم متداولي البيتكوين يتجاهلون ذلك.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.