التحليل الفني للذهب: أسواق الذهب تخترق الدعم

 كريستوفر  لويس

اخترقت أسواق الذهب مستوى الدعم، ووصلت إلى المستوى 1866 دولار مع انتهاء الجلسة الصاخبة. بصراحة، يبدو الذهب في وضع سيئ في الوقت الحالي ويبدو أن الدولار الأمريكي سيكون الأمر القوي الوحيد. مع ذلك بالاعتبار، أبحث عن شراء الذهب عند مستويات أرخص، وإذا كنت تتابع تحليلي، فأنت تعلم أنني كنت أتحدث عن المستوى 1800 دولار باعتباره نقطة دخول جيدة. الآن بعد أن حصلنا على هذه الشمعة من جلسة الأربعاء، يبدو من المحتمل جداً أنني سأحصل على هذه الفرصة. علاوة على ذلك، يتحرك المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم نحو المستوى 1800 دولار، ويقدم هذا سبباً آخر للاعتقاد بأن السوق قد يكون مهتماً بالشراء هناك.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

من خلال الإغلاق باتجاه قاع الشمعة، يشير ذلك إلى أننا سنستمر بالاتجاه الهبوطي، ونتيجة لذلك أعتقد أننا الآن أقل بكثير من المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فإن الكثير من المتداولين الفنيين يخرجون. يقع المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم حالياً عند المستوى 1750 دولار ويتحرك للأعلى بكثير. أعتقد أن هذا سيكون نوعاً من "العاصفة المثالية" التي يمكننا الاستفادة منها لأنه بصراحة تامة هناك الكثير من المخاوف التي ستظل مشكلة كبيرة حول العالم عندما يتعلق الأمر بالتقلبات و الخوف.

الرسم البياني اليومي للذهب

بالنظر إلى المستوى 1900 دولار، أعتقد أنه يقدم مقاومة كبيرة، وإذا قمنا بالاختراق مرة أخرى من هناك، فقد يشعر المتداولون براحة أكبر في محاولة دفع الذهب إلى أعلى. ومع ذلك، سيكون هذا متعلقاً بالدولار الأمريكي أكثر من أي شيء آخر، وبما أن الدولار الأمريكي يقوى، فمن المؤكد أنه سيعاقب الذهب أيضاً وكذلك المعادن الثمينة الأخرى. بصراحة تامة، يتم سحق السلع بشكل عام ومن المحتمل أننا سنستمر برؤية الكثير من المشاكل في هذا السوق، لذلك سأنتظر نوعاً من الشمعات الداعمة أو التصاعدية للبدأ بالتداول. وبعبارة أخرى، من خلال النظر إلى الإغلاق اليومي وليس نوعاً من التحركات الاندفاعية قصيرة المدى، فمن المؤكد تقريباً أنه أمراً ما يحدث أحياناً، ويمكن أن يتسبب أيضاً بالمشاكل الكبيرة. مع كل ما سبق، ما زلت تصاعدياً على المدى الطويل، لكنني أدرك أن لدينا المزيد من الاتجاه الهبوطي.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.