التحليل الفني للدولار الأمريكي/الدولار الأمريكي: الدولار الكندي عند نقطة تحول

 كريستوفر  لويس

تحرك الدولار الأمريكي ذهاباً وإياباً مقابل الدولار الكندي خلال الجلسات العديدة الماضية، حيث وصلنا إلى مستوى هام عند 1.3450 في الأعلى مباشرة. كان هذا هو المكان الذي رأينا فيه فجوة كبيرة في الماضي، والآن بعد أن اخترقنا عبر تلك الفجوة في الاتجاه المعاكس، سيظل لديها القليل من الذاكرة المضمنة فيها، لكنها قد لا تكون شديدة المقاومة كما كان من المفترض أن تكون داعمة.

أعلان
تداول مع افضل وسيط في 2020

استثمر الان!

أسواق النفط الخام لا تفعل شيئاً بشكل أساسي، ولكن في نفس الوقت يستمر الدولار الأمريكي بالارتفاع مقابل الدولار الكندي، على الأقل بشكل عام. هذا وضع مثير للاهتمام للغاية، لأنه بصراحة تامة، يتم استخدام الدولار الكندي عادةً كوكيل لسوق النفط الخام، وإذا استمر الدولار بالارتفاع مقابل الدولار الكندي، فمن المحتمل جداً حدوث القليل من الاضطراب في النفط الخام. قد يكون سوق النفط هو كل ما يتطلبه الأمر لدفع هذا السوق للأعلى أكثر. علاوة على ذلك، بدأت أعداد فيروس كورونا في أونتاريو بالارتفاع مرة أخرى، وهي بالطبع أكثر المقاطعات الكندية اكتظاظاً بالسكان. حتى أن هناك بعض التذمر من قيام حكومة أونتاريو بإغلاقات مرة أخرى.

الرسم البياني للدولار الأمريكي/الدولار الكندي

علاوة على كل ذلك، لا يزال سوق الإسكان الكندي أمراً مزعجاً ينتظر فقط التسبب بمشاكل، لذلك يمكننا أن نرى القليل من الهروب من الأصول الكندية. علاوة على ذلك، يتعين علينا أيضاً الانتباه إلى التحليل الفني، والذي بدأ على الأقل بمحاولة قلب الزاوية نحو الأعلى. في النهاية، اخترقنا مؤخراً خط اتجاه هبوطي رئيسي، ونحن الآن فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً. من الجدير بالذكر أن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم يقع عند المستوى 1.3450 الذي ذكرته سابقاً، لذلك يمكن أن يؤثر ذلك أيضاً. على أي حال، إذا تمكنا من الاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم، أعتقد أن ذلك يفتح الباب لحركة نحو المستوى 1.3550 واختراق ذلك المستوى سيؤدي بالتأكيد إلى تسريع الاتجاه الصعودي. ضع في اعتبارك أن الدولار الكندي يعتبر عملة سلعية، لذلك إذا كان هناك قلق كبير حول العالم عندما يتعلق الأمر بالرغبة بالمخاطرة، فمن المؤكد تقريباً أن الدولار الأمريكي سيرتفع ضده. علاوة على ذلك، فإن الطلب على النفط الخام بطيء بالتأكيد في أحسن الأحوال، لذلك أعتقد أن هذا يستمر بالتسبب بالضغط الصعودي على هذا الزوج مع الوقت الكافي. من المحتمل أن تجد عمليات التراجع نحو المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً أشخاصاً يتطلعون إلى الدخول في صفقات شراء.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.