توصيات زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري: الحركة السعرية معرضة لبيع جديد بعد الاختراق

أيبث  ريفيرو

تستمر سويسرا بالإبلاغ عن الاستقرار النسبي في حالات Covid-19 الجديدة، ومع كون موجة ثانية من الإصابات إمكانية واضحة، يحذر قادة الأعمال من إعادة فرض إجراءات الإغلاق الصارمة. أعلنت الحكومة السويسرية عن تخفيف قيود الدخول من 21 دولة اعتبرت آمنة من الناحية الوبائية. وسيواجه الأفراد الذين يطلب منهم الحجر الصحي ويفشلون في ذلك فرض غرامة بقيمة 10 آلاف فرنك سويسري. لا تزال المخاطر الاقتصادية على مستوى العالم قائمة، مما يزيد من جاذبية الملاذ الآمن للفرنك السويسري. من المرجح أن يتابع تسلسل انهيار جديد في زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري آخر اختراق وسط زخم صعودي متعثر.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

أكد مؤشر القوة، وهو مؤشر فني من الجيل التالي، الاختراق من خلال الارتفاع فوق مستوى المقاومة الهبوطي. امتت من خلال مستوى المقاومة الأفقي، وتحول إلى دعم، ولكن بعد التحرك فوق خط الوسط 0، بدأت الضغوط الصعودية بالتراجع. من المتوقع أن يؤدي الانهيار في المنطقة السلبية إلى زيادة الزخم الهبوطي في زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري، مما يؤدي إلى انخفاض متسارع دون مستوى دعمه الصعودي.

بسبب القيود المفروضة لإبطاء انتشار جائحة Covid-19، انخفضت ساعات العمل لأكثر من 360.000 عامل مؤقت بنسبة 23٪ في الربع الثاني، مما يسلط الضوء على الألم الاقتصادي المستمر. لا يزال اتحاد شركات التوظيف قلقاً بشأن التوقعات في النصف الثاني من عام 2020. ويتلقى أكثر من 20000 عاطل عن العمل مساعدة إضافية من الحكومة، من المقرر أن تنتهي في نهاية أغسطس. يتعرض زوج الدولار الأمريكيك/الفرنك السويسري لضغوط الانهيار المكثفة من مستوى مقاومة مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 38.2 الهابط، ويمر حالياً من خلال مستوى مقاومته قصيرة الأمد المعدل هبوطياً، والواقعة بين 0.9206 و 0.9260، كما هو محدد بالمستطيل الأحمر.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري

مع استمرار مصاعب السياحة والضيافة السويسرية، كان أداء القطاع المصرفي أفضل من التوقعات، بقيادة UBS و Credit Suisse. لا يزال عدم اليقين والتقلبات مرتفعين، في حين أن تقرير النقد الأجنبي نصف السنوي التالي من قبل وزارة الخزانة الأمريكية يمكن أن يصف سويسرا بأنها متلاعب بالعملة. على الرغم من التدخل المكلف للسوق من قبل البنك الوطني السويسري، لا يزال هناك طلب على العملة. من المتوقع أن يصحح زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري ما دون منطقة الدعم الواقعة بين 0.9055 و 0.9116، كما هو موضح بالمستطيل الرمادي. ومن المرجح أن يمتد إلى منطقة الدعم التالية بين 0.8831 و 0.8889.

اعداد التداول الفني زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري - سيناريو الإنهيار

  • دخول البيع                     @ 0.9160
  • تحصيل الأرباح                 @ 0.8890
  • وقف الخسارة                  @ 0.9210
  • إمكانية الجانب التنازلي       : 270 نقطة
  • الخطر الصعودي              : 50 نقطة
  • نسبة المخاطر/العوائد       : 5.40

المزيد من الاتجاه الصعودي بعد الاختراق في مؤشر القوة فوق مستوى المقاومة الهبوطي قد يسمح لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري بالانجراف إلى الأعلى. تتجه مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة إلى الارتفاع، ولا تزال جائحة Covid-19 خارج نطاق السيطرة مع تزايد قضايا الفحص، ولا يزال الكونجرس الأمريكي متباعداً بشأن مشروع قانون التحفيز الخامس. ننصح متداولي الفوركس ببيع أي ارتفاعات، والتي تقتصر على مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 50.0 الهابط.

اعداد التداول الفني زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري - سيناريو تمديد الاختراق المحدود

  • دخول الشراء                    @ 0.9235
  • تحصيل الأرباح                 @ 0.9275
  • وقف الخسارة                  @ 0.9210
  • إمكانية الجانب الصعودي   : 45 نقطة
  • الخطر التنازلي                 : 25 نقطة
  • نسبة المخاطر/العوائد       : 1.80
أيبث  ريفيرو

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.