توصيات الفوركس لزوج العملات الدولار الأمريكي\البيزو المكسيكي: تراجع الحركة السعرية يشير إلى هبوط جديد

أيبث  ريفيرو

لا يزال جابرييل يوريو ، نائب وزير المالية المكسيكي، واثقًا من أن الاقتصاد سوف يتوسع في الربع الثالث من عام 2020 بعد انخفاض قياسي بنسبة 17.3% في الربع الثاني. وأعرب عن تفاؤله بأن المكسيك ستصل إلى مستويات اقتصادية ما قبل الوباء بحلول عام 2022، من دون وجود موجة ثانية من وباء كوفيد-19 وإيجاد لقاح. وبما أنه من المتوقع حدوث موجة ثانوية عالمية من الإصابات ومن غير المرجح إيجاد لقاح، فإن تصريحاته تستند إلى تفاؤل في غير محله. وتسارع زوج الدولار\البيزو المكسيكي إلى الجانب الصعودي وسط ارتفاع لتغطية المراكز البيعية. واخترق الزوج منطقة المقاومة قصيرة الأجل مؤقتًا قبل تراجع الحركة السعرية.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

وبدأ مؤشر القوة، مؤشر فني من الجيل القادم، في التراجع بينما دخل زوج العملات هذا نهاية مرحلة ارتفاعه. وحدث انحراف هبوطي ويزيد مستوى المقاومة الهبوطي الضغوط الهبوطية. وأسفر ذلك عن تحرك دون مستوى المقاومة الأفقي، ويختبر مؤشر القوة مستوى الدعم الصعودي، كما هو محدد بالمستطيل الأخضر. وسيستعيد المراهنون على تراجع الدولار\البيزو سيطرتهم الكاملة على الزوج بمجرد تراجع هذا المؤشر الفني دون خط المنتصف.

الرسم البياني للدولار امريكي مقابل البيزو المكسيكي

وتظهر توقعات جديدة من قبل وزارة المالية المكسيكية، انكماش الناتج المحلي الإجمالي لعام 2020 بنسبة 7.4%. كما تتوقع إنتاج النفط، وهو أحد المولدات الأساسية للدخل للحكومة المكسيكية، عند 1.744 مليون برميل يوميًا، ومتوسط سعر 34.40 دولارًا. وفقًا لوزارة المالية المكسيكية، انخفض تحصيل الضرائب أثناء الإغلاق، لكن لدى الحكومة احتياطيات وفيرة لتجنب إصدار المزيد من الديون. وارتفعت الضغوط الهبوطية على الدولار\البيزو بحدة بعد تراجعه داخل منطقة المقاومة قصيرة الأجل الواقعة بين 22.5481 و22.6976، كما محدد بالمستطيل الأحمر.

وتعهد الرئيس لوبيز أوبرادور بعدم زيادة الضرائب وإصدار الديون، ما يشير إلى أن حكومته ستدير الوباء من خلال نشر الموارد في القطاعات ذات الأولوية، وخفض الإنفاق الزائد، والقضاء على الفساد. وتوفر التحويلات دفعة للاقتصاد تشتد الحاجة إليها وارتفعت في يونيو ويوليو بنسبة 6.8%. ووصل فقدان الوظائف الرسمية في يوليو إلى 3.430، لكن اختفت ملايين الوظائف غير الرسمية بسبب الوباء. وبعد تراجع الدولار\البيزو دون مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8 الهبوطي، توشك الحركة السعرية على التسارع إلى منطقة الدعم الواقعة بين 21.8460 و22.0292، كما هو محدد بالمستطيل الرمادي.

مخطط التداول الفني لزوج العملات الدولار الأمريكي\البيزو المكسيكي: سيناريو التراجع

  • دخول بيع: 22.5550
  • جني أرباح: 21.8550
  • وقف الخسارة: 22.7750
  • التراجع المتوقع: 7000 نقطة
  • الخطر الصعودي: 2200 نقطة
  • نسبة العائدات إلى المخاطر: 3.18

وإذا تجاوز مؤشر القوى مستوى المقاومة الهبوطي، قد يحاول الدولار\البيزو مواصلة ارتفاعه. ويجب على متداولي الفوركس اعتبار أي ارتفاع عن المستويات الحالية فرصة بيع ثانوية.وتراجعت بيانات العمالة الأمريكية في يوليو ويتوقع أن يستغرق التعافي الكامل سنوات. وبينما توقعت مفاوضات حزمة التحفيز الخامسة في الكونغرس، يتوقع أن يتمر تمريرها هذا الأسبوع، ما يزيد إجمالي الديون غير المستدامة. ويقتصر الارتفاع المتوقع على منطقة المقاومة الواقعة بين 23.0171 و23.2259.

مخطط التداول الفني لزوج العملات الدولار الأمريكي\البيزو المكسيكي: سيناريو الاختراق المحدود

  • دخول شراء: 22.9250
  • جني أرباح: 23.1500
  • وقف الخسارة: 22.7750
  • الارتفاع المتوقع: 2250 نقطة
  • الخطر الهبوطي: 1500 نقطة
  • نسبة العائدات إلى المخاطر: 1.50
أيبث  ريفيرو

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.