تحليل أسعار الفضة اليوم: من المحتمل أن تجد الفضة الجاذبية

 كريستوفر  لويس

كانت أسواق الفضة متقلبة خلال جلسة الجمعة، وارتفعت في البداية نحو المستوى 30 دولار قبل أن تتراجع. في الواقع، مع اقترابنا من نهاية الجلسة، كنا أقل من المستوى 28 دولار، مما يعني أن الأشخاص الذين اشتروا عند القمة يشعرون الآن بالضغط. بصراحة، سوف يستمر هذا السوق برؤية المزيد من الجاذبية، حيث تقدم بشكل مفرط كثيراً. في الواقع، يبدو أنه قد يكون لدينا يومين من قوة الدولار الأمريكي بناءً على ما أراه في أسواق العملات.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

تذكر أننا نشتري المعادن الثمينة، فإننا بالأساس تشتري أو تبيع الدولار الأمريكي في نفس الوقت، حيث يتم تسعير المعادن بتلك العملة. ومع ذلك، إذا تعزز الدولار الأمريكي قليلاً، فمن المنطقي أن تتأثر المعادن الثمينة. في النهاية، أعتقد أن هذا السوق يجد في النهاية المشترين في الأسفل، لكننا بحاجة إلى مزيد من الانخفاض قبل أن يصبح هذا التداول ممكناً. أعتقد أن المستوى 24 دولار منطقياً إلى حدٍ ما، حيث شهد السوق حركة اندفاعية من هذا المستوى. من الواضح أن الناس سيكونون على استعداد لجني الأرباح، وبعضهم تعرض للخسارة تماماً بعد الشراء في الأعلى.

الرسم البياني اليومي لأسعار الفضة

مع ذلك بالاعتبار، عليك أن تضع في اعتبارك أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيواصل بالطبع طباعة الدولار الأمريكي، وهذا بالطبع يعمل ضد قيمة الدولار الأمريكي. إن انهيار السوق إلى ما دون قاع شمعة الجمعة من شأنه أن يدل على أننا مستعدون للتراجع، ولكن في النهاية ستكون هذه مجرد فرصة شراء. قد يجد أولئك الذين يحاولون البيع أنفسهم فجأة في الاتجاه الخاطئ، ومن الواضح أنه سيكون هناك بعض منكم من يتطلع إلى "بيع سوق مكلف للغاية". هذا شيء لا يمكنك فعله إلا بالأموال الكبيرة، وهو شيء لا يملكه متداول التجزئة ببساطة. في نهاية الأمر، عندما نتراجع، أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من الباحثين عن القيمة الذين يتطلعون إلى المشاركة، أو الأشخاص الذين كانوا في وضعية بيع في محاولة للخروج من موقف سيء للغاية وشراء الفضة من أجل عكس عمليات البيع. لا يمكن لأي سوق أن يسير في اتجاه واحد إلى الأبد، لذلك أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن تضطر إلى الحصول على أحد هذه التصحيحات. يمكن النظر إلى هذا التصحيح باعتباره فرصة إن أمكنك التحلي بالصبر الكافي.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.