التوقعات اليومية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي: مستقبل قمة ال 1.2000

محمود عبدالله

توصية اليوم لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات بين الساعة 08:00 والساعة 17:00 بتوقيت لندن اليوم فقط.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

أفكار تداول البيع:

  • وضعية بيع بعد أنعكاس الحركة السعرية التنازلية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.1855 أو 1.1960 على التوالى.
  •  نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة وقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة وأسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفكار تداول الشراء:

  • وضعية شراء بعد أنعكاس الحركة السعرية الصعودية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.1760 أو 1.1690 .
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. ويمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات. 

تحليل زوج اليورو/الدولار الأمريكي

ذكرت بالامس بأن قوة زوج اليورو دولار EUR/USD لا تزال قائمة وأن متداولى العملات الفوركس ينتظرون أى فرصة للتصحيح لاسفل للبدء فى صفقات شراء جديدة. يستقر الزوج حول مستوى المقاومة 1.1800 من جديد وذلك بدعم من تخلى المستثمرين عن الدولار وسط فشل جديد فى مفاوضات أقرار مزيد من خطط التحفيز الاقتصادى للولايات المتحدة. وفى المقابل الاصدارات الاقتصادية للكتلة تؤكد سرعة الانتعاش الاقتصادى ما لم يتم أعادة الاغلاق لاحتواء الموجة الثانية من تفشى وباء كوفيد19 .

اليوم تنتهي فترة الثلاثة أشهر التي أعطتها المحكمة الدستورية الألمانية للبنك المركزي الأوروبي لإثبات "التناسب" لإجراءاته أو لم يعد بإمكان المركزى الالمانى Bundesbank المشاركة في عمليات شراء الأصول بموجب برنامج شراء القطاع العام. وقد أشار كلا من البنك المركزي الأوروبي والبوندسبنك الألماني إلى أنه أذا تم إثبات التناسب. سيستمر البنك المركزي الألماني في المشاركة في شراء السندات. في حين تم تناول التفاصيل ، فإن القضية الأوسع التي أثارها حكم المحكمة الألمانية ، هي أن المحكمة الوطنية يمكنها مراجعة قرارات محكمة العدل الأوروبية. وعليه فمن المحتمل ، أن لا يكون هذا الخطر وشيكًا ، حيث كان الشعور السائد هو "الوحدة" التي أظهرها قرار الاتحاد الأوروبي بالإجماع بشأن صندوق التعافي وإصدار سندات مشتركة.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

ويقترح بعض المراقبين أنه إذا أستولى الديمقراطيون على البيت الأبيض ، فإن الولايات المتحدة ستحسن علاقاتها المتوترة مع أوروبا. ومع ذلك ، حذر الرأي الذي نشره الممثل التجاري لإدارة كلينتون السابقة بارشيفسكي من أنه قد لا يكون بهذه السهولة. وأعترضت على ما أسمته بـ "القومية التقنية". وحذرت من أنه إذا استمرت أوروبا في المسار الحالي ، الذي يتضمن ضريبة رقمية ، والامتثال لتطبيق الذكاء الاصطناعي ، والبنية التحتية السحابية الأوروبية ، فلن يكون أمام الولايات المتحدة خيار سوى التعامل مع أوروبا على أنها "تهديد أستراتيجي" وستغرق الجهود المبذولة للتوصل الى صفقة تجارية.

أنصح بشراء اليورو مقابل الدولار من مستويات الدعم 1.1760 و 1.1680 على التوالى.

بالنسبة لليورو، سيتم الاعلان عن قراءة مؤشر مديرى المشتريات لقطاع الخدمات للاقتصادات الاوروبية ثم رقم مبيعات التجزئة للكتلة. وبالنسبة للدولار الأمريكي، سوف يتم الاعلان عن مؤشر مديرى المشتريات ISM للخدمات وأرقام مسح ADP للوظائف فى القطاع الغير زراعى والميزان التجارى.

محمود عبدالله
المحلل محمود عبدالله يعمل في أسواق العملات الأجنبية منذ 13 عاما بتفرغ كامل. أسواق يقدم تحليلاته ومقالاته وتوصياته في أشهر المواقع العربية المتخصصة في أسواق المال العالمية مثل موقع TradersUp وغيرها ونالت خبرته الكثير من الاهتمام اليومي لدى المتداولين العرب. يعمل المحلل محمود على توفير المقالات والتقارير الفنية والاخبار السوقية بمتابعة لا تقل عن 12 ساعة يوميا بالإضافة فهو مبتكر للعديد من الافكار والادوات التي تساعد المتداول بالتعامل مع شركات التداول الشهيرة وتوفر له دخول عالم المتاجرة بكل سهولة ويستقبل جميع الأسئلة والاستفسارات في كل وقت. يملك خبرة كبيرة في توفير توصيات الفوركس الناجحة ويهدف لتبسيط كيفية التداول في الفوركس ومفهوم التجارة لجمهوره بدون تعقيد.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.