التوقعات اليومية لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الاستفادة من ضعف الامريكى

محمود عبدالله

توصية اليوم لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات بين الساعة 08:00 بتوقيت نيويورك والساعة 17:00 بتوقيت طوكيو اليوم.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

أفكار تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 0.7120 أو 0.7055.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة وأسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفكار لتداول البيع:

  • وضعية بيع بعد الحركة السعرية التنازلية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 0.7220 أو 0.7290.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الدولار الأسترالي/ الدولار الأمريكي

التوترات السياسية والتجارية حول العالم لم تمنع زوج العملات الدولار الاسترالى مقابل الامريكى AUD/USD من أستكمال التصحيح الصعودى. فكما ذكرت بالامس بان ضعف الدولارالامريكى هام لسيطرة الثيران. التوقعات لآمكانية خفض سعر الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي كان أكثر احتمالا من وجهة نظر الإجماع عن توقعات الابقاء على سياسة البنك. ورغم ذلك لم يقدم بنك الاحتياطي الأسترالي أى أشارة لخفض معدل الفائدة ، لكنه استأنف شراء السندات. ويقتصر عائد السنوات الثلاث التي يستهدفها عند 25 نقطة أساس على أقل من نطاق ضيق من حوله لدرجة أن البنك المركزي الاسترالى لم يشعر بأنه ملزم بشراء أي سندات منذ 6 مايو.

وبعد القرار قال محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي فيليب لوي بأن التباطؤ الاقتصادي كان أقل حدة مما كان متوقعا ، وأن الانتعاش مستمر الآن في جميع أنحاء البلاد على الرغم من القيود المتجددة على النشاط في بعض أكبر الولايات الأسترالية. وأعترف البنك بأن الانتعاش سيكون متفاوتا وضعيفا للغاية ، مبررا قراره بترك سعر الفائدة النقدية وعائد السندات لمدة ثلاث سنوات دون تغيير عند 0.25 ٪ تمشيا مع توقعات السوق.

وبشكل منفصل ، أعلنت أستراليا عن فائضها التجاري في يونيو عند 8.2 مليار دولار أسترالي بعد 7.3 مليار دولار أسترالي في مايو. وارتفعت الصادرات بنسبة 3٪ خلال الشهر بعد الانزلاق المنقح بنسبة 7٪ في مايو (في البداية -4٪) ، في حين ارتفعت الواردات بنسبة 1٪ ، لتتعافى من الانخفاض المنقح بنسبة 7٪ (في البداية -6٪). وفي الوقت نفسه ، تباطأت مبيعات التجزئة إلى مكاسب قوية بنسبة 2.7٪ في يونيو بعد ارتفاع مايو بنسبة 16.9٪.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

أبدت الصين أعتراضها الصريح على البيع الاجبارى ل TikTok لشركة أمريكية. في حين أشار الرئيس الامريكى ترامب ، بأنه يمكن لشركة Microsoft القيام بذلك وطالب ترامب من حكومته مراقبة المفاوضات من أجل الحصول على رسوم مغرية للخزانة الامريكية مقابل الموافقة على الاستحواذ.

ما زلت متمسك ببيع الزوج الاسترالى مقابل الدولار الامريكى AUD/USD مع تخطيه حاجز مستوى المقاومة 0.7200 .

بالنسبة للدولار الاسترالى لا ينتظر أى أصدارات أقتصادية من أستراليا اليوم. وبالنسبة للدولار الأمريكي، سوف يتم الاعلان عن مؤشر مديرى المشتريات ISM للخدمات وأرقام مسح ADP للوظائف فى القطاع الغير زراعى والميزان التجارى.

محمود عبدالله
المحلل محمود عبدالله يعمل في أسواق العملات الأجنبية منذ 13 عاما بتفرغ كامل. أسواق يقدم تحليلاته ومقالاته وتوصياته في أشهر المواقع العربية المتخصصة في أسواق المال العالمية مثل موقع TradersUp وغيرها ونالت خبرته الكثير من الاهتمام اليومي لدى المتداولين العرب. يعمل المحلل محمود على توفير المقالات والتقارير الفنية والاخبار السوقية بمتابعة لا تقل عن 12 ساعة يوميا بالإضافة فهو مبتكر للعديد من الافكار والادوات التي تساعد المتداول بالتعامل مع شركات التداول الشهيرة وتوفر له دخول عالم المتاجرة بكل سهولة ويستقبل جميع الأسئلة والاستفسارات في كل وقت. يملك خبرة كبيرة في توفير توصيات الفوركس الناجحة ويهدف لتبسيط كيفية التداول في الفوركس ومفهوم التجارة لجمهوره بدون تعقيد.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.