التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية 8 اغسطس 2020

 كريستوفر  لويس

اليورو/الدولار الأمريكي

مر اليورو بأسبوع متقلب خلال الجلسات الخمسة الماضية، ولكن عند هذه النقطة، من الواضح أننا نشعر بالإرهاق. أعتقد بأننا قد نرى تراجع قصير الأجل خلال الأيام القادمة، وأن نعيد اختبار المستوى 1.17، وبعد ذلك ربما حتى أن نخترق ذلك المستوى. إن قمنا بذلك، سوف أتوقع رؤية الكثير من الدعم بالقرب من المستوى 1.16، وأكثر من ذلك عند المستوى 1.15. من المحتمل أن نجد القيمة عند التراجع لأن السوق بصراحة لا يمكنه التحرك بإتجاه واحد إلى الأبد. ما زلت صعودياً، ولكني أدرك بأننا تقدمنا على أنفسنا.

الرسم البياني الاسبوعي لليورو مقابل الدلار الامريكي

الجنيه البريطاني/الين الياباني

تحرك الجنيه البريطاني ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع، وأظهر مؤشرات على التردد. في النهاي، ربما يكون هذا السوق ممتد بشكل زائد قليلاً، وأرى الكثير من المقاومة بين المستوى 139 ين والمستوى 140 ين. التراجع نحو المستوى 136 ين محتمل، ولكني أتوقع أن أرى المشترين ما دون تلك المنطقة العامة مباشرة. تذكر بأن هذا الزوج حساس جداً كذلك للرغبة بالمخاطرة، وبالتالي من المجدي أن نركز على ذلك أيضاً.

الرسم البياني الاسبوعي للجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني

أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

الدولار الأمريكي/اليوان الصيني

شكل الدولار الأمريكي مطرقة كبيرة مقابل اليوان الصيني، والذي يعد بالنسبة لي مؤشر على أننا ربما نحاول الحصول على شيء من تداول "تجنب المخاطرة" على المدى القصير. في حين أن العديد منكم لن يتداول هذا الزوج، إلا أنه بالتأكيد يستحق الانتباه، لأنه يعكس وضع العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والصين. يمكن أن يكون لذلك تأثير هام على الرغبة بالمخاطرة، وبصراحة، الكثير من الأصول المرتبطة بالرغبة بالمخاطرة مبالغ فيها قليلاً عند هذه النقطة. يشير هذا أيضاً إلى أن هناك فرصة جيدة أن يتقدم الدولار الأمريكي خلال الأسبوع أو الأسبوعين القادمين.

الرسم البياني الاسبوعي لزوج الدولار الامريكي مقابل اليوان الصيني

الدولار النيوزيلندي/الفرنك السويسري

انطلق الدولار النيوزيلندي بداية للأعلى مقابل الفرنك السويسري خلال تداولات الأسبوع، ولكنه خسر المكاسب بالقرب من المقبض 0.61. نحن حالياً في المنطقة 0.60، والاختراق ما دون قاع الشمعة الأسبوعية سوف يكون استمرار للتراجع. يشير ذلك أيضاً إلى أنه قد يكون هناك شيء من "تجنب المخاطر" خلال الأسبوع أو الأسبوعين القادمين. ذلك يعني بأن الرغبة بالمخاطرة سوف تواجه المشاكل بشكل عام، حتى إن لم تتداول بهذا الزوج بالتحديد.

الرسم البياني الاسبوعي للدولار النيوزلندي مقابل الفرنك السويسري

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.