التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية – 23 أغسطس

 كريستوفر  لويس

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تقدم الدولار الأسترالي خلال أغلبية الأسبوع، ولكنه بعد ذلك خسر كل هذه المكاسب. عند هذه النقطة، يبدو بأن المستوى 0.71 في الأسفل يبدأ حجم كبير من الدعم وصولاً إلى المستوى 0.70. لهذا السبب، أعتقد بأننا سوف نرى أسبوع آخر من التقطعات في هذا السوق حيث نحاول معرفة التوجه خلال فصل الخريف. في النهاية، نحن في منتصف موسم الإجازات، وبالتالي أعتقد بأننا سوف نبقى في نفس المنطقة العامة من أجل بناء الزخم اللازم للقيام بتحرك أكبر. على أي حال، يقوم المتوسط المتحرك لـ200 أسبوع باختراق منتصف شمعة الأسبوع.

الرسم البياني للدولار الامريكي مقابل الدولار الاسترالي

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تقدم الدولار الكندي خلال أغلب الأسبوع مقابل الدولار الأمريكي، وأعتقد الآن بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود المشترين ويحاولون الدخول لمحاولة دفع هذا السوق للأعلى. لا أعلم إن كان هذا اختراق طويل الأجل، ولكن يبدو الآن بأن هناك حجم كبير من الدعم في هذه المنطقة بحيث على الأرجح أن يرتفع الدولار أكثر. على أي حال، تقدم الدولار الأمريكي خلال النصف الأخير من الأسبوع، ولذلك أعتقد بأن الدخول في هذا الأسبوع قد يؤدي إلى ارتداد نحو المقبض 1.33. إن تمكنا من الاختراق فوق ذلك المستوى، فإن السوق من المفترض أن يرتفع أكثر. من الناحية الأخرى، سوف نشهد التقطعات أكثر من أي شيء آخر.

الرسم البياني لزوج الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تراجع الدولار الأمريكي خلال الأسبوع، واخترق ما دون المستوى 105.50 ين عند نقطة ما قبل أن يتحول ويظهر مؤشرات على الدعم. في النهاية، يبدو بأن هذا السوق قد يتقدم قليلاً من هنا ويتجه نحو المستوى 107 ين. تلك المنطقة تبدأ مقاومة كبيرة تمتد وصولاً إلى المستوى 107.50 ين، وأعتقد بأن مؤشرات الإرهاق في تلك المنطقة سوف تستمر بالتعرض للبيع. يستمر البنك الفدرالي بضخ السيولة في السوق، وبالتالي على الرغم من أننا قد نحصل على شيء من تقدم الراحة هنا، إلا أني لا أعلى إ‘ن كان هذا سوف يغير أي شيء من المنظور طويل الأجل.

الرسم البياني للدولار الامريكي مقابل الين الياباني

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

حاول الجنيه البريطاني التقدم بداية تداولات الأسبوع الماضي، واخترق فوق المتوسط المتحرك لـ200 أسبوع. ولكننا خسرنا كل المكاسب مظهرين مؤشرات على الإرهاق. ما زلت أعتقد بأن هناك حجم كبير من الدعم بالقرب من المستوى 1.30، ولذلك أعتقد أنه على الرغم من أن الشمعة الأسبوعية تبدو سيئة، فإن الحقيقة هي أن هناك الكثير من الدعم ما دون هذا المستوى كذلك. هذا ببساطة يعني بأننا غير مستعدين للاستمرار بالارتفاع على المدى الطويل. الحركة ذهاباً وإياباً هي السيناريو الأكثر احتمالاً.

الرسم البياني لزوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.