التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/البيزو المكسيكي: يواصل البيزو المكسيكي التدعيم في الأمام

 كريستوفر  لويس

انخفض الدولار الأمريكي قليلاً مقابل البيزو المكسيكي خلال جلسة الثلاثاء، حيث نواصل الارتداد في نفس المستطيل، مع وجود المستوى 23 بيزو في الأعلى كمقاومة، وبالطبع المستوى 21.50 بيزو كدعم. هذا بالطبع أمر بالغ الأهمية للتعرف عليه، حيث يميل هذا الزوج إلى الانحراف لبعض الوقت في بعض الأحيان. ومن الجدير بالذكر أيضاً أن البيزو المكسيكي يعتبر بمثابة بوابة لأمريكا اللاتينية، لذا فهو وسيلة للتداول بالمنطقة بأكملها، وربما إلى جانب الريال البرازيلي.

 

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

تم تسطيح المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، مما يشير إلى أنه ربما ليس لدينا أي مكان لنكون فيه على المدى القصير. يعد هذا إعداداً رائعاً لأولئك الذين يتطلعون إلى التداول قصير الأجل، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن هذا زوج غريب، لذلك قد يكون التداول قصير الأجل لثلاثة أو أربعة أيام، وليس ثلاث أو أربع ساعات. مع هذا، سنخرج في النهاية من هذا المستطيل وعندما نفعل ذلك سوف نحصل على تنبيه إلى أين نتجه بعد ذلك. إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 23 بيزو، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 25 بيزو. من ناحية أخرى، إذا تحولنا واخترقنا ما دون المستوى 21.50 بيزو، فمن المحتمل أن نتراجع إلى المستوى 20 بيزو.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/البيزو المكسيكي

أتوقع الكثير من التقلب في الوقت الحالي، ولكن يمكنك الاستفادة من ذلك إذا كان لديك القدرة على تداول هذا الزوج على الرسوم البيانية قصيرة المدى. بمجرد أن نخرج من هذا النطاق، يصبح السوق في تداول متأرجح أكثر قليلاً. يواصل الاحتياطي الفيدرالي إغراق السوق بالدولار الأمريكي، لذلك يعد ذلك جزءاً مما عمل ضد قيمة الدولار الأمريكي مقابل البيزو، ولكن لدينا أيضاً الكثير من المخاوف عندما يتعلق الأمر بفيروس كورونا في المكسيك، وإمكانيات التأثير على الاقتصاد. يعتمد الاقتصاد المكسيكي بشكل كبير على الاقتصاد الأمريكي أيضاً، ومن الواضح أنه كذلك يقع تحت الضغط. كلما ازدادت "الأخبار الاقتصادية الجيدة" التي نحصل عليها، كان أداء البيزو المكسيكي أفضل حالاً والعكس صحيح. في الوقت الحالي، يبدو أن السوق يحاول معرفة إلى أين نتجه بعد ذلك فيما يتعلق بكل شيء.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.