التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الاسترالي يعود نحو الدعم

 كريستوفر  لويس

مر الدولار الأسترالي بجلسة تداول قاسية يوم الجمعة، متخلياً عن المكاسب بعد إعلان تقرير رواتب القطاعات غير الزراعية. ومع ذلك، من المرجح أن يستمر السوق بالعثور على المشترين في الأسفل، لذلك سأقضي قليلاً من الوقت هنا وانتظر ظهور القيمة. المستوى 0.71 هو بداية دعم مهم يمتد إلى المستوى 0.70. ليس لدي أي اهتمام بالبيع في هذا السوق، وأنا أدرك أننا سنحصل عاجلاً أو آجلاً على نوع من القيمة يمكننا الاستفادة منها.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

حتى لو قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 0.70، وهو أمر أشك بشدة في حدوثه، فلا تزال هناك منطقة دعم رئيسية أخرى عند المقبض 0.68. في الواقع، لن أكون قلقاً بشأن الدولار الأسترالي إلا بعد الاختراق إلى ما دون ذلك المستوى. لقد حققنا الكثير من المكاسب في فترة زمنية قصيرة نسبياً، لذا فمن المنطقي أنه سوف يكون علينا التراجع من أجل العثور على الدعم. يقع المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً تحت المستوى 0.70 مباشرةً، والذي بدأ بالامتداد للأعلى. في النهاية، أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن يتدخل المشترون ويدفعون بهذا السوق إلى الأعلى.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يحصل الدولار الأسترالي على قدر كبير من الزخم نظراً لحقيقة أن الدولار الأمريكي ضعيف جداً. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن هناك الكثير من التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين في الوقت الحالي، حيث رفع دونالد ترامب التوقعات مؤخراً. يمكن أن يكون لذلك تأثير على الدولار الأسترالي حيث يبدأ الناس ببيع كل الأشياء المتعلقة بالصين، وبالتالي يمكن أن يستمر الضغط الهبوطي لفترة قصيرة. ومع ذلك، فإن عمل بنك الاحتياطي الفيدرالي ضد قيمة الدولار الأمريكي من خلال تسييل كل شيء سوف يطغى في النهاية على كل الأمور الأخرى. في هذه المرحلة، أعتقد أنه يجب أن تنظر إلى التراجعات على أنها قيمة محتملة، وبالتأكيد لست بحاجة إلى محاربة الاتجاه قريباً. على المدى الطويل، أعتقد أن الدولار الأسترالي يتجه نحو المقبض 0.73، ثم في النهاية إلى المستوى 0.80 فوقه أيضاً. ومع ذلك، سوف يحتاج الأمر بعض الوقت للوصول إلى هناك بحيث تكون توقعات طويلة المدى. في الواقع، يمكن أن نتحدث عنها في وقت لاحق من العام المقبل. ومع ذلك، فإن الاتجاه صعودي بلا ريب حتى نخترق ما دون المقبض 0.68.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.