التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الأسترالي يستمر بالعثور على المشترين في الأسفل

 كريستوفر  لويس

تراجع الدولار الأسترالي قليلاً خلال تداولات الإثنين بداية الأسبوع، ولكن يبدو بأن هناك الكثير من الدعم بالقرب من المستوى 0.71. المستوى 0.71 يبدأ حجم كبير من الدعم في الأسفل يمتد نحو المستوى 0.70. لهذا السبب، أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن نجد المشترين الذين سوف يدخلون ويرفعون هذا السوق. هذه المنطقة التي أعتقد بأنها سوف تستمر بكونها حاسمة، وبالتالي أعتقد بأن اليومين القادمين سوف يكونان حاسمين. شكلة الشمعة يشبه المطرقة، وبالتالي ذلك أمر يستحق الانتباه له أيضاً.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

طالما أن البنك الفدرالي مستمر بالعمل ضد قيمة الدولار الأمريكي، فإن هذا الزوج سوف يستمر بالارتفاع. في النهاية، مع قيام البنك الفدرالي بضخ السيولة في الأسواق، فإنه يخفض قيمة الدولار الأمريكي بشكل عام. أعتقد بأن الدولار الأسترالي كان المستفيد الرئيسي من هذا الأمر، وعلى عكس الأزواج الرئيسية الأخرى التي أتابعها، فهم ليس ممتد بشكل زائد. بعبارة أخرى، أعتقد بأن الدولار الأسترالي لديه فرصة حقيقية في التقدم من هنا. مع هذا بالاعتبار، من الممكن جداً أن يتجه الدولار الأسترالي نحو المستوى 0.73، وربما حتى أبعد من ذلك خلال الأسبوع القادم تقريباً.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

إلى الأسفل، حتى لو قمنا بالاختراق ما دون المستوى 0.70، أعتقد أن هناك الكثير من الدعم عند المتوسط المتحرك لـ50 يوماً والمقبض 0.68 حيث نرى المتوسط المتحرك لـ200 يوم يتسارع نحوه. كما أن هذه منطقة لها أهمية هيكلية سابقاً وبالتالي لا تتفاجئ إن كانت مهمة مرة أخرى. لهذا، أفضل فكرة شراء التراجعات في الدولار الأسترالي، حيث أننا بالتأكيد قمنا بكل شيء، ونحن نقوم بتغير الاتجاه العام. يعد تغير الاتجاهات أحداث هامة في سوق الفوركس، الأمر الذي لا يحدث كل يوم وبالتالي يميل لأن يكون صاخباً وفوضاوياً على أقل تقدير. لهذا، أبقى صعودي، ولكني أدرك أيضاً بأنه سوف يكون متقطعاً في بعض الأحيان. استخدم التقطعات كطريقة للحصول على القيمة في الدولار الأسترالي عندما يتراجع. على المدى الطويل، أعتقد بأننا سوف نتجه نحو المستوى 0.80 في الأعلى.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.