التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الاسترالي مستعد لمواصلة القتال لارتفاع جديد

 كريستوفر  لويس

ارتفع الدولار الاسترالي خلال جلسة الثلاثاء، ليخترق إلى ارتفاع جديد مرة أخرى، لكنه تخلى عن المكاسب في نهاية الجلسة. من خلال القيام بذلك، فإنه يظهر أنه لا تزال هناك رغبة في الارتفاع، ولكن ربما يكون الدولار الأمريكي في منطقة ذروة البيع قليلاً. أظن أن هذا ربما لا علاقة له بالدولار الأسترالي، وأكثر علاقة بهذه الحقيقة بشكل عام. تم بيع الدولار الأمريكي بقوة مقابل كل شيء تقريباً، بما في ذلك السلع والعملات الأجنبية. لا تسير الأسواق في اتجاه واحد إلى الأبد، وربما نكون على استعداد لاتخاذ تراجع قصير.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

بالنسبة إلى الدولار الاسترالي، أرى دعماً كبيراً بين المستوى 0.71 في الأسفل والمستوى 0.70 بعده. ولهذا السبب، أعتقد أن السوق سيحاول القيام بخطوة أكبر مع الوقت، واعتقد بالفعل أن هذه المنطقة من المفترض أن تصمد على الأقل من الناحية النظرية. إذا لم يحدث ذلك، سوف يكون مستوى الدعم الرئيسي التالي بالقرب من المستوى 0.68. مع ذلك، أنا مشترٍ للانخفاضات وليس لدي أي اهتمام ببيع هذا الزوج. إذا اخترقنا ما دون المقبض 0.68، فيمكنني إعادة التفكير بالموقف بالكامل، لكن من الواضح الآن أن السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي تستمر بالعمل ضد قيمة الدولار.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

من المرجح أن نستمر بالنظر إلى هذا السوق باعتباره نوعاً من سيناريو "الشراء عند الانخفاضات"، حيث يجب أن يكون الدولار الأسترالي هو المستفيد من إجراءات الاحتياطي الفيدرالي وبالطبع حقيقة أن الذهب قد ارتفع، حيث أن الدولار الأسترالي غالباً ما يستخدم كوكيل للسلعة. إذا تمكنا من تحقيق نوع من النمو الكبير من الصين، فسيوفر ذلك بالطبع قدراً كبيراً من الزخم هنا أيضاً. في النهاية، فإن الاقتصاد الأسترالي مستفيد للغاية من وضع النمو الصيني، لأنه مورد رئيسي للأصول الصلبة مثل الحديد والألمنيوم، وبالطبع النحاس. إذا بدأ الاقتصاد الصيني بالتعافي ويبدو أنه سيسرع عملية التصنيع، فمن شأن ذلك أن يساعد الدولار الأسترالي. مع أخذ كل ذلك بالاعتبار، ما زلت أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من فرص الشراء في هذا التراجع. إذا اخترقنا فوق قمة الشمعة من جلسة الثلاثاء، فسوف نسير نحو المستوى 0.73.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.