التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي: الجنيه البريطاني يبحث عن تقديم القيمة

 كريستوفر  لويس

تراجع الجنيه البريطاني بشكل قوي خلال تداولات الجمعة بعد الإعلان عن تقرير رواتب القطاعات غير الزراعية. مع ذلك بالاعتبار، قمنا باختبار المستوى 1.30، وهي المنطقة التي سوف تجذب بالطبع الكثير من الاهتمام. هناك يقع رقم كامل كبير وذو أهمية نفسية، وبالطبع منطقة قدمت المقاومة في السابق. مع ذلك بالاعتبار، قمنا بالارتداد قليلاً نحو نهاية اليوم، ولكني لن أعتمد كثيراً على ذلك، حيث أن الكثير من التداول اليومي كان سوف ينعكس من أجل تحصيل الأرباح قبل نهاية الأسبوع.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

أعتقد عند هذه النقطة بأننا على الأرجح أن نتحرك بشكل جانبي أو أن نتراجع من هنا. هذا هو ما كان الوضع عليه بالنسبة لي خلال هذا الأسبوع، حيث أننا امتددنا بشكل زائد قليلاً. أعتقد بأن الأمر بسيط، عليك البحث عن القيمة في الجنيه البريطاني، وبالتالي البيع لا يعد منطقياً. يقوم البنك الفدرالي بطباعة الدولار الأمريكي، وذلك سوف يخفض قيمة الدولار على المدى الطويل. ليس هذا من الأوضاع التي يفضل فيها الناس الجنيه البريطاني، ولكنها من الأوضاع التي يحاول فيها الناس الابتعاد عن الدولار الأمريكي. في هذه الحالة، إن قمنا بالتراجع، عليك البحث عن فرصة للشراء. المستوى 1.30 منطقي، ولكني مهتم أكثر بشراء الجنيه البريطاني بالقرب من المستوى 1.2750، وهي احتمالية حقيقة أننا إن استمرينا برؤية الدولار الأمريكي يتقدم. أعتقد بأن الدولار الأمريكي بيع بشكل زائد قليلاً وبالتالي من المنطقي أننا حصلنا على هذا التراجع.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

المستوى 1.2750 هو بداية الكثير من الدعم الذي يمتد للأسفل وصولاً إلى المستوى 1.2650، وبالتالي أعتقد بأن هناك الكثير من المشترين في تلك المنطقة العامة. في النهاية، أعتقد بأن هذا السوق سوف يجد الأسباب للارتفاع على المدى الطويل، ولكن قد نحتاج للتراجع قليلاً من أجل الاستمرار. حتى إن لم نخترق للأسفل من هنا، فإني أتوقع على الأقل حركة جانبية بحيث يمكننا بناء الزخم اللازم للاستمرار بالارتفاع. الاختراق فوق ارتفاعات جلسة الخميس سوف يكون بالطبع صعودي للغاية ومن الممكن أن يرسل هذا السوق نحو المقبض 1.35 في النهاية.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.