تحليل أسعار الذهب اليوم: أسواق الذهب تظهر مرونة بعد رقم الوظائف

 كريستوفر  لويس

تراجعت أسواق الذهب مبدئياً خلال جلسة Globex يوم الخميس، لكنها وجدت جدار دعم قوي عند المستوى 1765 دولار. من خلال إظهار هذا الدعم، بدأ المتداوين بشراء هذا السوق ودفعوه للأ‘لى بما يكفي لتشكيل نوع من المطرقة. هذه المطرقة بالطبع إشارة صعودية للغاية وتشير إلى أننا سنستمر برؤية المشترين في هذا السوق واستمراراً في الاتجاه الصعودي. في هذه الحالة، أعتقد أننا نهدف إلى الوصول إلى المستوى 1800 دولار مع الوقت، وفي النهاية أتوقع أننا سننطلق ونرتفع إلى أعلى بكثير. بمجرد أن نصل إلى المستوى 1800 دولار، أعتقد أن الهدف الرئيسي التالي سيكون المستوى 2000 دولار.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

إلى الجانب السلبي أرى العديد من المناطق المختلفة التي يمكن أن تقدم دعماً هائلاً، وليس فقط المستوى 1765 دولار. أعتقد أن المستوى 1750 دولار سيكون داعماً، وأن المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً الذي ينخفض ​​حالياً نحو المستوى 1731 دولار سيكون داعماً كذلك. بالإضافة إلى ذلك، فإننا ننظر إلى المستوى 1700 دولار الذي يقدم قدراً كبيراً من الدعم أيضاً. ينبغي أن يكون هناك الكثير من المشترين عند عمليات التراجع هذه، وبالتالي فإنني أعتبر هذا سوقاً ربما يحتاج إلى التفكير فيه على أنه يقدم قيمة عند انخفاضه. في النهاية، هناك الكثير من الأسباب الأساسية لمواصلة دفع أسواق الذهب إلى الأعلى، وهذه الأسباب لن تختفي ببساطة.

الرسم البياني اليومي للذهب

هناك الكثير من القلق عندما يتعلق الأمر بفيروس كورونا وتباطؤ الاقتصاد العالمي. الضربة القاضية هي أن البنوك المركزية ستستمر بطباعة النقود بأسرع ما يمكن، وهذا بشكل عام سيرفع أسواق المعادن الثمينة حيث يبحث المتداولين عن "الأصول الثابتة". إذا وحينما نحصل على نوع من التضخم الهائل، فمن المحتمل أن يرتفع الذهب في تلك المرحلة. أعتقد أن هذا هو ما يستعد المتداولين له، حيث يتراكم المستثمرون في الذهب وتتزايد السجلات مؤخراً. في هذه المرحلة، ليس لدي سيناريو أرغب فيه ببيع الذهب، لأنني لا أرى ذلك على الطريق الآن. مع كل هذا، أعتقد أن الشراء عند الانخفاضات هو نفس شراء "الذهب بسعر رخيص". من خلال النظر إلى الأمام، مع التحفيز الإضافي والإنفاق المالي، بالإضافة إلى إمكانات الأخبار السلبية الناتجة عن التوترات بين الولايات المتحدة والصين، ومجموعة كاملة من الأمور الأخرى التي لم أذكرها حتى، من المفترض أن يستمر الذهب بأداء جيد جداً.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.