تحليل أسعار البيتكوين اليوم: من المحتمل أن تتجه نحو الرقم الرئيسي في الأعلى مرة أخرى

 كريستوفر  لويس

ارتفعت أسواق البيتكوين قليلاً خلال جلسة الأربعاء، مخترقة المستوى 9400 دولار. في نهاية الأمر، من المرجح أن يتجه السوق نحو المستوى 10000 دولار، وهي منطقة عرضت الكثير من المقاومة. يمتد حاجز المقاومة هذا وصولاً إلى المستوى 10500 دولار، وأعتقد أنه حاجز رئيسي يجب التغلب عليه. إذا تمكنا في النهاية من الاختراق فوقه، عندها يمكن أن تستمر البيتكوين بالارتفاع بشكل ملحوظ من تلك النقطة.

في هذه الأثناء، أعتقد أن المتوسط المتحرك لـ50 يوم في الأسفل يقدم الكثير من الدعم، حيث كان حاسماً خلال الأسبوع الماضي تقريباً، ويقع الآن حول المستوى 9000 دولار، وهو أيضاً رقم كبير وكامل ومهم نفسياً. من خلال النظر إلى هذا السوق، نرى بأننا مستمرين بالتقليب ذهاباً وإياباً، وأعتقد أن الأمر مسألة وقت فقط قبل أن نعود إلى تلك المنطقة الرئيسية. على الجانب السلبي، لدينا المتوسط المتحرك لـ50 يوماً في الأسفل يشكل بداية الدعم الذي يمتد إلى المتوسط المتحرك لـ200 يوم بالقرب من المستوى 8500 دولار. إذا قمنا بالاختراق ما دون المستوى 8500 دولار، فمن المحتمل جداً أن نتجه نحو المستوى 8000 دولار، وأخيراً المستوى 7000 دولار حيث يقع مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪.

الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

قد تكون البتكوين قد حصلت على القليل من التعزيز بسبب حقيقة ارتفاع الذهب مقابل الدولار الأمريكي خلال جلسة التداول، مما يدل على أنه لا يزال هناك الكثير من الليونة في الدولار. في النهاية، فإن الاحتياطي الفيدرالي يغمر الأسواق بالسيولة، لذلك من المنطقي بالطبع أنه سيدفع معظم الأصول إلى الأعلى، حيث حصلت أسواق السلع بشكل عام على يوم جيد. نظراً لأن البتكوين هي طريقة يبتعد فيها الكثير من المتداولين عن الدولار الأمريكي، فمن المنطقي أننا رأينا القليل من الضغط الصعودي. مع هذا، ما زلنا في مجال التدعيم الذي كنا نمر فيه، لذا أعتقد أن كل هذه العوامل تدعم استمرار الاتجاه الصعودي من منطقة التدعيم. إذا تمكنا من الاختراق للأعلى من هناك، فمن المحتمل أن نرتفع إلى 12000 دولار، وربما أعلى من ذلك. إذا اخترقنا دون المستوى 7000 دولار، فستكون كارثة مطلقة لسوق البيتكوين. أعتقد أن التشوش لا يزال يمثل قضية رئيسية.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.