تحليل أسعار البيتكوين اليوم البتكوين تستمر بإضاعة الوقت عند المستوى الرئيسي

 كريستوفر  لويس

تراجعت أسواق البتكوين قليلاً خلال تداولات الأربعاء، وخسرت حوالي 100 دولار. ولكننا ما نزال فوق المتوسط المتحرك لـ50 يوماً، والذي بالطبع يعتبر مؤشر تقني مهم بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بأسواق البتكوين، كما يمكن أن نرى من التداول السابق. في النهاية، أعتقد بأن هذا السوق سوف يجد المشترين، ولكننا قد نحتاج لقضاء بعض الوقت في هذه المنطقة العامة. لا نمتلك المتوسط المتحرك لـ50 يوماً هناك فقط، ولكن لدينا كذلك العديد من الفتائل التي تشير إلى أن كل مرة نتراجع فيها نحو المستوى 9000 دولار، سوف يكون هناك مشترين. بعد ذلك، لدينا المتوسط المتحرك لـ200 يوم وبصراحة، في الكثير من الحالات، تقدم المنطقة بين المتوسط المتحرك لـ50 يوم و المتوسط المتحرك لـ200 يوم منطقة دعم أو مقاومة.

إلى الأعلى، أرى الكثير من الحواجز الصغيرة، ولكن التحرك طويل الأجل هو بالتأكيد تقريباً نحو المقبض 10,000 دولار. المستوى 9400 هو أول حاجز مقاومة قصير الأجل، متبوعاً بالمستوى 9750 دولار. للأسف، فإن المستوى 10,000 دولار ليس بتلك البساطة، فهو يمتد فعلياً بحوالي 500 دولار للأعلى، حيث أنه يعد منطقة أكثر منه مستوى. إن تمكنا من تخطي ذلك المستوى، عندها على الأرجح أن يتحرك البتكوين نحو المستوى 12000 دولار.

حتى إن كنت صعودياً على البتكوين، عليك الاعتراف بأن هناك فترات طويلة لا يتحرك فيها السوق. على الجانب التنازلي، لم تستفد البتكوين مما كان ضعف كبير في الدولار الأمريكي. إن لم تتمكن من الاستفادة من ذلك، فإن السؤال يصبح "متى سوف تفعل؟". التحرك الذي شهدناه حتى هذا المستوى كان بناءاً على ما حدث، والذي جاء وذهب من دون أي ضجة على الإطلاق.

إن قمنا بالاختراق ما دون المتوسط المتحرك لـ200 يوم، والذي يقع حالياً عند المستوى 8533 دولار، عندها أعتقد بأننا قد نحصل على اختراق كبير للأسفل. سوف يقود ذلك على الأرجح تحرك نحو مستوى تصحيح فيبوناتشي 50% عند المستوى المهم نفسياً وهيكلياً، 7000 دولار. ولكن على المدى القصير، ما زلت أعتقد بأن شراء التراجعات على الأرجح أن يكون منطقياً أكثر على الرسوم البيانية قصيرة الأجل. حتى نحصل على نوع من الشمعات المندفعة، فإن السوق على الأرجح أن يستمر بنفس النوع من الأداء الخافت.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.