التحليل التقني لزوج الدولار امريكي/الروبيه الهنديه: من المرجح أن تظل الروبية الهندية متقطعة

 كريستوفر  لويس

لم تقم الروبية الهندية سوى بالقليل جداً خلال اليومين الماضيين حيث نواصل التحرك حول المستوى 74.50 روبية، ونتيجة لذلك، من المحتمل أن يستمر من الصعب جدً على السوق القيام بحركات كبيرة، ولكن إذا لديك القدرة على المضاربة في هذا السوق فقد تتمكن من تحقيق قدر كبير من الربح. مع هذا، ستكون هناك بالتأكيد العديد من الأسباب للانتباه إلى هذا الرسم البياني، ويرجع ذلك أساساً إلى حقيقة أن الروبية الهندية وكيل كبير للأسواق الناشئة بشكل عام. ولهذا السبب، انتبه إلى الرغبة بالمخاطرة الشاملة في جميع أنحاء العالم، وبالطبع ما يجري مع الدولار الأمريكي نفسه.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

يواصل الاحتياطي الفيدرالي إغراق الأسواق بالسيولة، ويمكن أن يتسبب ذلك في كثير من الأحيان بحدوث القليل من الضجيج في الدولار الأمريكي، حيث يكون لدى الناس الكثير من الدولارات الرخيصة. من الواضح أن هذا له تأثير على الروبية الهندية، لكن الهند حالة مختلفة بعض الشيء، لأن أرقام فيروس كورونا في ذلك البلد بالتأكيد عالية جداً فيما يتعلق بالاقتصادات الرئيسية الأخرى. ولهذا السبب، يمكنك أن ترى سيناريو تتراجع فيه الروبية الهندية قليلاً مقابل الدولار الأمريكي بينما يستمر بقية العالم في الارتفاع. ومع ذلك، عندما ألقي نظرة على التحليل الفني على الرسم البياني، يمكنني أن أرى بوضوح أنه إذا تمكنا من الانهيار ما دون المستوى 74 روبية، فمن المرجح أن ينخفض ​​السوق نحو المستوى 72 روبية. إذا اخترقنا للأعلى وقمنا بتخطي المستوى 75 روبية، فمن المحتمل أن يتجه السوق نحو 76 روبية ثم بالطبع 77 روبية.

الرسم البياني لزوج الدولار الامريكي مقابل الروبيه الهنديه

من المحتمل أن يكون هذا الأمر يتعلق بالدولار الأمريكي أكثر من أي شيء آخر ويمكن أن نقول ذلك عن معظم أزواج العملات الآن. لقد كان التقطع الذي رأيناه موقف من نوع "الدفع والشد" بسبب حقيقة أن فيروس كورونا والاحتياطي الفيدرالي يتعارضان بشكل مباشر مع بعضهما البعض. عندما تنظر حول العالم، هناك العديد من العملات التي تسحق الدولار تماماً، لذلك يعتقد المرء أنها مسألة وقت فقط قبل أن ننهار هنا. ومع ذلك، فإن الهند هي حالة مختلفة تماماً، لذا من المجدي مراقبة المقبض 75 روبية.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.