التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: يستمر الدولار الاسترالي في إظهار القوة القصوى

 كريستوفر  لويس

انخفض الدولار الأسترالي بداية جلسة الخميس لكنه وجد الدعم مرة أخرى حيث تحولنا وإنطلقنا بقوة في الاتجاه الصعودي. كان الدولار الاسترالي في اتجاه صعودي لبعض الوقت، وحقيقة أننا ببساطة واصلنا ذلك يوم الخميس لا ينبغي أن يكون مفاجأة كبيرة. يستمر المستوى 0.71 بتقديم الكثير من الدعم، وأعتقد أن هذه المنطقة تمتد إلى المستوى 0.70. في الواقع، أنا أنظر إلى المستوى 0.70 على أنه "قاع" في السوق.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

اختراق السوق فوق قمة المطرقة سيكون إشارة صعودية للغاية ويفتح إمكانية التحرك نحو المستوى 0.73. أعتقد أننا مع الوقت سوف نرى بلا شك تحركاً إلى ذلك المستوى على الأقل، إن لم يكن إلى ارتفاع مثل المستوى 0.75 على المدى الطويل. لدى الدولار الأسترالي الكثير من الأشياء التي تعمل من أجله، ولكن بلا شك أكبر شيء لصالحه الآن هو حقيقة أن الاحتياطي الفيدرالي يعمل بشكل قوي ضد الدولار الأمريكي. طالما أنه يحافظ على سياسته النقدية متساهلة بشكل غير عادي، فمن المنطقي أن يستفيد الدولار الأسترالي ، تماماً مثل العديد من العملات الأخرى.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

الاحتياطي الفيدرالي هو بلا شك أكبر عامل في أسواق العملات في معظم الأوقات، وهذه المرة لن تكون مختلفة. صحيح أن الدولار الأسترالي يعتمد على الاقتصاد الصيني، ولكن في هذه المرحلة يتم التركيز تماماً على الدولار الأمريكي. يتراجع الدولار الأمريكي مقابل كل شيء تقريباً، لذلك لا أتوقع أن يكون الوضع مختلف هنا. بصراحة، أستراليا غير مهمة في هذه المعادلة. هذا هو نفس الشيء الذي يمكن قوله عن الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة. إلى الأسفل، حتى لو اخترقنا دون المستوى 0.70 فمن المحتمل أن نرى تحركاً هبوطياً نحو 0.68. إذا قمنا بالاختراق للأسفل من هناك، فقد أكون قادراً على الاقتناع بفكرة تغيير الاتجاه إلى الاتجاه الهبوطي مرة أخرى، ولكن حقيقة أننا قد اخترقنا للأعلى، فمن المحتمل أن الاتجاه على المدى الطويل هو بالتأكيد للأعلى. تميل الاتجاهات طويلة المدى في أسواق الفوركس إلى أن تستمر لعدة سنوات، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نضطر إلى البيع مرة أخرى.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.