توصيات زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري- هل سوف تجبر منطقة المقاومة قصيرة الأجل على عمليات بيع؟

أيبث  ريفيرو

تدعم البيانات الاقتصادية الأمريكية اضطراباً اقتصادياً أكثر حدة من التوقعات السابقة. تباطأت مطالبات البطالة الأولية، ولكن بهذه الوتيرة ستظل عبئا أساسيا على الناتج المحلي الإجمالي لفترة طويلة. ما يضيف إلى التقدم الهبوطي الحاد هو أحدث تقدير يشير إلى أن 42٪ من فقدان الوظائف هو فقدان دائم. لا يتم تسعير التغييرات الدائمة في سلوك المستهلك بسبب وباء Covid-19 العالمي في الأسواق المالية، ولا تنعكس في النماذج الاقتصادية المستقبلية. ظلت حكومة الولايات المتحدة مخلصة لإدارة أزماتها المفضلة، والتي تتكون من إضافة عبء ديون غير المستدام والأمل بتحقيق نتائج إيجابية. بعد وصول زوج الدولار/الفرنك السويسري إلى منطقة المقاومة على المدى القصير، تراكمت ضغوط الانهيار، مدعومة بزيادة الزخم الهبوطي.

يُظهر مؤشر القوة، وهو مؤشر فني من الجيل التالي، الرفض من خلال مستوى المقاومة الهابط، مما أدى إلى تحويل مستوى الدعم الأفقي إلى مقاومة. ما يضيف إلى التطورات الهابطة كان الانهيار في مؤشر القوة دون مستوى الدعم الصاعد، كما هو موضح بالمستطيل الأخضر. تنتظر الحركة الهبوطية الآن أن يعبر هذا المؤشر الفني إلى ما دون خط الوسط 0 لاستئناف السيطرة الكاملة على زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

تجاوزت مدفوعات الفائدة الأمريكية السنوية 1 تريليون دولار وتستمر بالإرتفاع. يقلل  ذلك بشكل مباشر من رأس المال اللازم الذي تتطلبه البنية التحتية الاقتصادية. مع إضافة المزيد من الديون دون النظر إلى المسؤولية المالية، بالتزامن مع الضغط السياسي على الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لاعتماد أسعار الفائدة السلبية، فإن التوقعات بالنسبة للدولار الأمريكي هبوطية بشكل مفرط. من المتوقع أن يكمل زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري انهياراً دون منطقة المقاومة قصيرة المدى الواقعة بين 0.9699 و 0.9727، كما هو موضح بالمستطيل الأحمر.

ننصح متداولي الفوركس بمراقبة حركة السعر للانكماش دون مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8 الصاعد، والذي يقترب من النطاق السفلي لمنطقة المقاومة على المدى القصير. من المحتمل أن تكون هناك عمليات بيع مكثفة لجني الأرباح، معززة بوضع الملاذ الآمن للفرنك السويسري، مدعوماً بارتفاع في الحجم. سوف يسمح ذلك لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري بتسريع نزوله إلى منطقة الدعم الواقعة بين 0.9587 و 0.9611، كما يحدد المستطيل الرمادي. لا يمكن استبعاد تمديد الانهيار، ولكن ستكون هناك حاجة إلى محفز جديد.

اعداد التداول الفني لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري- سيناريو جني الأرباح

  • دخول البيع                     @ 0.9715
  • تحصيل الأرباح                 @ 0.9585
  • وقف الخسارة                  @ 0.9750
  • إمكانية الجانب التنازلي       : 130 نقطة
  • الخطر الصعودي              : 35 نقطة
  • نسبة المخاطر/العوائد       : 3.71

في حالة تسارع مؤشر القوة فوق مستوى الدعم الصعودي، فقد يحاول زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري أن يقوم بالاختراق. نظراً للتقدم الاقتصادي السلبي المستمر من الولايات المتحدة، فإن أي تقدم من المستويات الحالية سيقدم فرصة بيع ثانوية لمتداولي الفوركس. لا يزال الاتجاه الصعودي محدوداً بمنطقة المقاومة طويلة المدى الواقعة بين 0.9784 و 0.9802.

اعداد التداول الفني لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري- سيناريو الاختراق المحدود

  • دخول الشراء                    @ 0.9765
  • تحصيل الأرباح                 @ 0.9800
  • وقف الخسارة                  @ 0.9750
  • إمكانية الجانب الصعودي   : 35 نقطة
  • الخطر التنازلي                 : 15 نقطة
  • نسبة المخاطر/العوائد       : 2.33

USD/CHF

عن الكاتب
أيبث  ريفيرو

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي

أزواج العملات:
تعليقات

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع
إضافة تعليق

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.