توصيات زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي- ارتفاع الزخم الصعودي يقود إلى المزيد من التقدم

أيبث  ريفيرو

مع عودة الشركات البريطانية ببطء إلى بيئة اقتصادية واجتماعية معدلة، فإن إدراك أن الانتعاش  سوف يكون بطيئاً في الأمام يهيئ الشركات والمستهلكين والحكومة للتخطيط وفقاً لذلك. آمال الانتعاش على شكل حرف V تتلاشى بسرعة على الصعيد العالمي، مما يسمح بتنفيذ تدابير مستدامة. ولا يزال التهديد الأكثر أهمية هو موجة العدوى الجديدة خلال أشهر الصيف، حيث تحاول العديد من البلدان الاندفاع في عملية إعادة الفتح. حث رئيس الوزراء جونسون على الصبر، مما قد يؤدي إلى تأخر الانتعاش، ولكنه سوف يكون انتعاش أكثر ضخامة واستدامة. من المتوقع أن يؤدي ارتفاع الزخم الصعودي في زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي إلى تسلسل اختراق متجدد.

تعافى مؤشر القوة، وهو مؤشر تقني من الجيل التالي، من انخفاضاته ولكنه انعكس منذ ذلك الحين دون مستوى مقاومته الأفقي، كما هو موضح بالمستطيل الأخضر. كان الزخم الصعودي قادراً على الاستقرار بعد الوصول إلى مستوى دعمه الصعودي ومن المتوقع الآن أن يتسارع من خلال مستوى المقاومة الأفقي الهابط. هذا المؤشر الفني على وشك العبور إلى المنطقة الإيجابية، مما سيمنح الحركة الصعودية السيطرة على زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

وفقاً لمكتب المملكة المتحدة للإحصاءات الوطنية، سجلت الفنادق والمطاعم أكبر عدد من عمليات إعادة الافتتاح في مايو، تليها الإنشاءات والتصنيع. إن الانتعاش البطيء والمستدام، الذي يضمن المستهلكين الأصحاء، مفضل أكثر من الإمكانات المتزايدة للركود المزدوج أو الانتعاش على شكل حرف W. الاختراق في الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي فوق منطقة الدعم الواقعة بين 1.2074 و 1.2125، كما هو موضح بالمستطيل الرمادي، قد تم إيقافه مؤقتاً بسبب مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 38.2 الهابط. وهو يعبر عن التطور الضروري، مع الحفاظ على التحيز الصعودي كما هو قبل تحقيق دفعة أكبر إلى الاتجاه الصعودي.

لا تزال مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة مرتفعة بشكل خطير، وتشير الزيادة في المطالبات المستمرة إلى مزيد من البطالة الممتدة. فقد ما يقرب من 40 مليون أمريكي وظائفهم منذ مارس، وبينما ارتفع التفاؤل، تشير دراسة جديدة إلى أن 42٪ يمثلون فقدان وظائف دائم. لم يدرك الكثير من المستهلكين حتى الآن خطورة وباء Covid-19، مما يعكس الرضا عن النفس من قبل السياسيين. يتمتع زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي بوضع جيد يسمح له بالتقدم إلى منطقة المقاومة على المدى القصير،  والواقعة بين 1.2305 و 1.2377، كما يبين المستطيل الأحمر. من خلال النظر إلى التقدم الأساسي المستمر، من المحتمل أن يمتد إلى منطقة المقاومة بين 1.2587 و 1.2647، يليه المزيد من المكاسب على المدى الطويل.

إعداد التداول الفني لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي - سيناريو تمديد الاختراق

  • دخول الشراء                    @ 1.2210
  • تحصيل الأرباح                 @ 1.2645
  • إيقاف الخسارة                 @ 1.2100
  • إمكانية الجانب الصعودي   : 435 نقطة
  • الخطر التنازلي                 : 110 نقطة
  • نسبة المخاطر/العوائد       : 3.96

إذا تم رفض مؤشر القوة من خلال مستوى المقاومة الهبوطي، فقد يعيد زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي اختراقه الحالي. نوصي متداولي الفوركس بالاستفادة من أي محاولة انهيار في هذا الزوج من خلال مراكز شراء جديدة، مع وجود منطقة الدعم التالية بين 1.1877 و 1.1972. لدى المملكة المتحدة بتوقعات اقتصادية طويلة الأجل أفضل من الولايات المتحدة، ما يضيف محفز صعودي مميز.

إعداد التداول الفني لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي - سيناريو الإنهيار المحدود

  • دخول البيع                     @ 1.2035
  • تحصيل الأرباح                 @ 1.1900
  • إيقاف الخسارة                 @ 1.2100
  • إمكانية الجانب التنازلي       : 135 نقطة
  • الخطر الصعودي              : 65 نقطة
  • نسبة المخاطر/العوائد       : 2.08

GBPUSD

عن الكاتب
أيبث  ريفيرو

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي

أزواج العملات:
تعليقات

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع
إضافة تعليق

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.